Sunday 11th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 27 ربيع الاول


في جامعة الملك فهد
ترقية 22 موظفاً رسمياً و77 على بند الأجور

* الدمام - حسين بالحارث
أصدر معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د, عبدالعزيز بن عبدالله الدخيل قرارات بترقية 22 موظفا رسميا بالجامعة في مختلف المراتب الوظيفية دون العاشرة بعد إكمالهم المدد النظامية اللازمة للترقية، اضافة إلى قرارات بترقية 77 من العاملين على بند الأجور, أوضح ذلك الدكتور عبدالرحيم بن علي المير عميد شؤون الأساتذة والموظفين بالجامعة.
وأضاف إن القرارات تضمنت ترقية كل من عبدالمجيد بن علي الجاروف، وعلي بن عبدالله العجيمي إلى المرتبة التاسعة، وترقية 3 موظفين إلى المرتبة الثامنة وهم: علي بن محمد عصيدة، مهدي بن عبدالعلي الصفار، وفريد بن عبدالله السنان.
وذكر أن (6) موظفين تم ترقيتهم إلى المرتبة السابعة وهم: أحمد بن حبيب البطاط، حبيب بن عبدالله الحميدي، أحمد بن علي الحريفي، جمعان بن عبدالله الزهراني، علي بن عبدالله العيسى، وعبدالعزيز بن حسين بورشيد.
كما اشتملت القرارات على ترقية (8) موظفين إلى المرتبة السادسة، وهم: صالح بن سعيد الغامدي، عبدالعزيز بن صالح المشعان، حسن بن معتوق إبراهيم، محمد بن سعد المانع، سعيد بن محمد عبدالله القحطاني، محمد بن راشد الزهراني، يوسف بن أحمد عبدالله آل عيد، وعبدالفتاح بن عبدالجليل الجنبي، فضلا عن الترقية إلى المرتبة الخامسة والتي شملت كلا من: سعيد بن علي حسن البابا، ناصر بن أحمد السالم، وعلي بن حسن آل زين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved