Sunday 11th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 27 ربيع الاول


غرفة أبها تحتفل بتخريج دورات جديدة

* أبها - محمد السيد
تحتفل غرفة ابها التجارية الصناعية يوم الثلاثاء القادم 29/3/1420ه بتخريج دورة من الشباب السعودي بعد تدريبهم وتأهيلهم اوضح ذلك امين عام الغرفة حمدي علي المالكي وقال بان هذه الدورة التي مولتها الغرفة بالتعاون مع مؤسسة البراهيم الخيرية ومركز الشرق الاوسط للتنمية البشرية حققت لعدد من الشباب ذوي الظروف الخاصة ممن لا تتوفر لهم القدرة على سداد رسوم التأهيل.
مشيرا الى ان هذه الدورة تأتي لمواصلة الجهود في تدريب الشباب وتأهيلهم ورفع كفاءتهم لتحقيق استراتيجية توظيف الوظائف وانخراط الكفاءات السعودية في مختلف الوظائف تمشيا مع التوجيه السامي الكريم حيال سعودة الوظائف واتاحة الفرصة امام ابناء الوطن للقيام بمسؤولياتهم تجاه مجتمعهم ووطنهم.
صدور العدد الأول من (قوالب)
اصدرت شركة قوالب المحدودة العدد الاول من اصدارة (قوالب) الدورية ربع السنوية والتي تعنى بصناعة القوالب والمنتجات البلاستيكية المختلفة والمطاط وتشكيل المعادن والتعريف باهمية هذا النوع من الصناعات الوطنية ودورها في دعم التنمية وعكس الصورة المشرقة التي وصلت اليها الصناعة في المملكة.
وتضمن الاصدار العديد من الموضوعات الصناعية في صورة تنويرية تساعد رجال الاعمال والصناعة في التطلع لتحقيق طموحاتهم في تثبيت وبناء قاعدة اساسية متينة وبنية تحتية صلبة للصناعات المتخصصة الدائمة لتلبية احتياجات المصانع المختلفة والتي تعتمد على التقنية العالمية الحديثة وتدريب وتأهيل الكوادر والعمالة الوطنية ورفع مستوى الكفاءة لديها واشتملت صفحات الاصدار على حوارات صحفية تناولت الطفرة الصناعية الكبيرة التي تشهدها المملكة منوهة الى اهمية دور التكامل الصناعي لمواجهة العولمة والاستعداد لدخول المملكة في منظمة التجارة الدولية.
كذلك حوى الاصدار الجديد صفحات باللغة الانجليزية لتعميق المعرفة للناطقين بغير اللغة العربية وتنويرهم بالاخبار والشواهد التي تعكس انجازات المملكة في القطاع الصناعي والطفرة الكبرى التي تشهدها السعودية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين.
وتسعى شركة قوالب الى ان يكون هذا الاصدار منبرا تقنيا تسلط فيه الاضواء على معالم النهضة الصناعية لهذا البلد الخير وقاعدة للمعرفة في المجال الصناعي لجذب رجال الاعمال والمستثمرين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved