Sunday 11th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 27 ربيع الاول


سموه يرأس جلسة مجلس منطقة عسير ,, اليوم
الأمير خالد الفيصل يرعى انطلاقة معرض الكتاب بأبها,, السبت القادم

* أبها - محمد السيد
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير يوم السبت القادم انطلاقة معرض الكتاب الذي تنظمه جامعة الملك خالد بابها خلال الفترة من 4/4 الى 14/4/1420ه وذلك بمركز البحيرة السياحي بابها الجديدة, ويتزامن اقامة هذا المعرض مع فعاليات مهرجان ابها السياحي الذي انطلقت فعالياته بدايةهذا الشهر ويستمر تسعة اسابيع والذي تنفذه لجنة التنشيط السياحي بعسير ,, هذا ومن المتوقع ان يعقد اجتماع اعلامي لهذه المناسبة يوم الخميس القادم بمقر المعرض ويحضره معالي مدير جامعة الملك خالد بأبها الدكتور عبدلله محمد الراشد ومنسوبو الجامعة وعدد من الاعلاميين.
على صعيد آخر يترأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة مجلس منطقة عسير بعد ظهر اليوم الاحد في اجتماعه الاول من دورته الثالثة للعام المالي 1419/1420ه وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر امارة منطقة عسير بابها.
واوضح امين عام المجلس علي بن احمد آل صالح لوكالة الانباء السعودية ان المجلس سيناقش عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال كما سيطلع على ورقة العمل المقدمة من الامانة العامة للمجلس والداخلة في اختصاصات المجلس.
كما سيطلع على تقرير فرع وزارة التخطيط الذي أعد بالتنسيق مع امانة المجلس وسيقدم في صيغته النهائية مشتملا احتياجات منطقة عسير من برامج ومشروعات خطة التنمية السابعة 1420/1425ه.
واشار آل صالح ان المجلس سيبحث كذلك عدداً من الموضوعات الاخرى.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved