Sunday 11th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 27 ربيع الاول


سموه تفقد مرافق الطائف السياحية
الأمير سعود بن عبدالمحسن ترأس اجتماع لجنة الحج المركزية اليوم

* مكة المكرمة - احمد الحربي - الطائف - عليان السعدان
تعقد لجنة الحج المركزية اليوم الاحد جلستها الخامسة والثمانين برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة مكة المكرمة بالنيابة وحضور كافة اعضاء اللجنة وذلك بقاعة اجتماعات اللجنة بديوان الامارة بمكة المكرمة.
واوضح سكرتير لجنة الحج المركزية المهندس عبدالفتاح بن عبدالشكور فدا ان هذه الجلسة تأتي ضمن الاستعدادات المبكرة للجنة الحج المركزية لموسم حج هذا العام.
وافاد انه سيتم خلال الجلسة مناقشة وبحث العديد من الموضوعات المدرجة على جدول اعمال اللجنة منها مناقشة الدروس المستفادة من تقييم الحركة المرورية بالمشاعر المقدسة المنفذة خلال موسم حج عام 1419ه وبحث اهم المعوقات للحركة المرورية بمشعري منى وعرفات اثناء مراحل النفرة استنادا إلى المؤشرات الاحصائية لهذا الموضوع المعدة من قبل معهد خادم الحرمين الشريفين لابحاث الحج بجامعة ام القرى.
واكد الفدا ان هذه الجلسة تأتي في اطار اهتمامات صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة مكة المكرمة بالنيابة باتخاذ الاستعدادات المبكرة لموسم الحج لمراجعة الخطط وتقييم اداء كافة الاجهزة العاملة لخدمة ضيوف الرحمن للارتقاء بمستوى الاداء بما يتوافق مع تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين.
على صعيد اخر قال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة بان محافظة الطائف قطعت شوطا كبيرا خلال مسيرة 12 عاما من عمر برنامج التنشيط السياحي.
وعزا سموه استمرار هذا البرنامج وتطوره من عام الى آخر بفضل الجهود التي تبذلها اللجان المشرفة عليه وفي مقدمة الباذلين لتلك الجهود معالي محافظ الطائف الاستاذ فهد بن معمر.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة قد قام قبيل رعايته حفل انطلاقة فعاليات البرنامج الثاني عشر للتنشيط السياحي بالطائف بجولة سريعة على اهم المواقع السياحية ومنها الحديثة رافقه خلالها معالي محافظ الطائف الاستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر وسعادة المهندس محمد عبدالرحمن المخرج رئيس البلدية واطلع سموه على كل الجهود والامكانات التي قامت بها بلدية محافظة الطائف لتهيئة المواقع السياحية بالطائف لاستقبال المصطافين وما شهدته تلك المواقع من تطور وتقدم في كافة الجوانب التي تحقق الاهداف لراحة المصطافين وخدمتهم خلال تواجدهم بالمواقع السياحية.
وعبر سمو أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة عن ارتياحه لما شاهده من تطور في تلك المواقع السياحية وتمنى التوفيق للجميع من اجل خدمة محافظة الطائف سياحيا وتطويرها في تلك الجوانب السياحية التي اصبحت هدفا ملحا يسعى الجميع الى تحقيقه.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved