Sunday 11th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 27 ربيع الاول


19 وظيفة تعليمية شاغرة بمعهد الإدارة

الرياض - الجزيرة
اعلن معهد الإدارة العامة عن رغبته في شغل (19) وظيفة تعليمية بكوادر وطنية مؤهلة في بعض التخصصات التي يحتاجها لتنفيذ برامجه التدريبية خلال العام التدريبي القادم 1420/1421ه وهي:
- وظيفة بمرتبة استاذ تخصص تأمين مع خبرة في التدريس - استاذ في منهجية البحوث مع خبرة في التدريس - واستاذ في الصحة العامة مع خبرة في التدريس،- استاذ مشارك في المناهج وطرق التدريس نسائية - استاذ مشارك في هندسة الحاسب الآلي.
- استاذ مساعد في إدارة الاعمال مع خبرة في التدريس نسائية - استاذ مساعد في القانون العام مع خبرة في التدريس - استاذ مساعد في المناهج وطرق التدريس مع خبرة في التدريس نسائية - استاذ مساعد في هندسة الحاسب الآلي مع خبرة في التدريس.
استاذ مساعد في الاقتصاد مع خبرة في التدريس.
- محاضر في اللغة العربية بمؤهل الماجستير مع خبرة في التصحيح اللغوي- محاضر في اللغة الانجليزية بمؤهل الماجستير مع خبرة في الترجمة - محاضر في الصحة العامة بمؤهل الماجستير مع خبرة في التدريس لاتقل عن خمس سنوات - محاضر في الإدارة الجمركية بمؤهل الماجستير مع خبرة علمية وعملية عدد 3 وظائف - معيد في هندسة الحاسب الآلي مع خبرة في البرمجة بلغة اوريكل 1 نساء و 2 رجال .
وأهاب المعهد بالمواطنين الذين تنطبق عليهم الشروط لشغل تلك الوظائف ويرغبون العمل في المعهد ان يتقدموا بطلباتهم خلال اسبوع من تاريخه إلى إدارة شئون الموظفين بمقر المعهد بالرياض.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved