Sunday 11th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 27 ربيع الاول


فواصل

* قبل (48) ساعة من لعب منتخب كولومبيا مباراته في دور الثمانية امام تشيلي في كوبا امريكا والمقامة حالياً في الباراغواي قالت احدى الصحف ان نجم هجوم كولومبيا يصل إلى جدة الليلة للانضمام الى تدريبات الاهلي,,!! فهل هذا جهل ,, أم ضحك على جمهور الاهلي,؟!
* * *
* مشكلات الانضباط والالتزام في المنتخب الاولمبي لم تظهر إلا بعد تعيين اخصائي علاقات لاعبين يحمل مؤهلاً عالياً دكتوراة في علم النفس الرياضي ,, فكيف لم يستطع هذا الاخصائي حل مشكلات اللاعبين واحتواءها قبل استفحالها؟!
* * *
* تعاقد الاتفاق مع المدرب البرازيلي كامبوس يعد خطوة جيدة وايجابية لاعادة فارس الدهناء لأمجاده لما عرف عن هذا المدرب من قدرة وكفاءة.
* * *
* مدرب الهلال لوري قال إن صالح السلومي يتدرب مع اصدقائه في البرازيل وذلك عندما سُئل عن تلقي السلومي لعرض احترافي من احد اندية البرازيل وانه خضع للتجربة هناك.
* * *
* منذ ان انتقل حارس الرياض ابراهيم الحلوة للشباب قبل ثلاثة مواسم وهو يشعر بأنه عنصر غير مرغوب فيه ورغم افضليته على حراس الشباب جميعا إلا انه ظل حبيس كرسي الاحتياط, وأحياناً خارجها واحياناً قليلة يعطى الفرصة في ظروف سيئة وغير مناسبة، لينجح من يحاربه في ابعاده نهائياً وها هو يعرض على لائحة الانتقال.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved