Sunday 11th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 27 ربيع الاول


انطلاق تدريبات فريق الرائد وسط غياب جماعي من اللاعبين الأساسيين

بريدة - علي المرشود
انطلقت مساء يوم الاربعاء الماضي تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد على ملاعب النادي بحي الصفراء ببريدة وسط غياب جماعي غير مقنع من اللاعبين الأساسيين الذي لم يحضر منهم سوى اربعة لاعبين فقط وهم: يوسف العليقي وأحمد غانم الحربي وفارس العمري وبجاد الرشيدي بالاضافة الى عدد كبير من اللاعبين المستجدين واللاعبين الصاعدين من درجة الشباب الى الفريق الأول مثل عبد السلام السلامة وعبد الله الشقيران وسلطان الصلال.
وقد قاد التمرين المدرب الوطني محمد الخميس وذلك لحين وصول الجهاز الفني بقيادة البرازيلي شينا الذي تقرر اخيرا وصوله في هذا اليوم ويأتي تأخره في الحضور الى القصيم بسبب حجوزات الطيران وكذلك ظروف زوجته التي قدرتها ادارة النادي ومددت اجازته.
وكان التدريب الأول قد بدأ بكلمة قصيرة للمدرب الخميس الذي حث اللاعبين من خلاله على بذل ومضاعفة الجهد في هذه الأيام والانتظام في التدريبات اليومية دون تغيب وضرورة استشعار المرحلة المقبلة.
ثم شرع الخميس بالتدريب الميداني الذي اقتصر على تكثيف اللياقة البدنية بعد فقدان جزء كبير منها بالاجازة الطويلة التي تحصل عليها اللاعبون بعد نهاية الدوري ونجاح الفريق في العودة للممتاز.
كما شمل التدريب على تفكيك العضلات وعمل التسخين السويدي والجري الخفيف بالكرة في منتصف الملعب.
وقد حضر التدريب رئيس النادي الاستاذ ابراهيم الربدي الذي ابدى من جانبه تذمره الشديد من الغياب الجماعي للاعبين في بداية التمارين دون اذن رسمي مسبق من قبل الادارة.
وأكد الربدي ان ادارة النادي سوف تنهج منهج لائحة الاحتراف والتي تنص مادتها على الخصم من اللاعب المحترف اذا تكرر غيابه عن التدريبات وقد يصل الخصم الى 40%.
واستثنى الربدي مجموعة من اللاعبين والتي تغيبت بعذر شرعي وهم النجم الدولي محمد السلال وذلك بسبب مشاركته مع المنتخب الاولمبي في الاردن و(سليمان المرشود وايوب الزميع وسالم العنزي) لاجرائهم عمليات جراحية في الاسابيع الماضية ويحتاجون الى بعض الوقت من اجل تمارين العلاج الطبيعي وتقوية العضلات حتى يعودوا بكل جدية ونشاط ومحمد الحسين الذي يتواجد هذه الايام خارج منطقة القصيم لقضاء اجازته السنوية مع عائلته علماً بأنه سيلتحق بالتدريبات مع الفريق في غضون الاسبوع القادم.
الجدير ذكره ان ادارة النادي سبق لها ان خصمت على اللاعبين المتغيبين بواقع 20% من الراتب.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved