Thursday 22nd July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 9 ربيع الثاني


(المغاتير) يهددن نساءنا بالإفلاس
سرقة عقد الماس وذهب في أحد قصور الأفراح!!

* بريدة - ناصر الفهيد
ظهرت طريقة جديدة للسرقة لا يمكن ان يدان بها السارق ابدا لأن السارق انثى والمجني عليها انثى ولكن بعيدا عن عيون الأمن مع الاستفادة من اهمال النساء الاخريات,,.
وهذه الطريقة انتشرت في قصور الافراح حيث تكون حفلات الافراح مفتوحة على مصراعيها للحضور من النساء، فليس هناك بطاقات دخول او ما شابه ذلك، ومن هنا كثرت اعداد النساء المنقبات او المغاتير اللائي يحضرن ويشاركن دون كشف الوجه بسبب عدم دعوتهن ويأخذن بعض المغاتير راحتهن في التجول في الفرح ويستغلن انشغال المدعوات بالحفل ويدخلن الى الغرف الخاصة بالاغراض الشخصية من شنط وعبايات وادوات لأهل العروسة وكبار المدعوين ثم يبدأن في سرقة كل ما يعجبهن في هذه الشنط من مشغولات ذهبية وعطورات وادوات مكياج وحتى العبايات الثمينة لا تسلم من طمعهن,, وكل هذا يتم في غفلة من المدعوات,,ولعل آخر الحوادث التي جرت يوم امس الاول في احد قصور الافراح في بريدة حيث اكتشفت بعض المدعوات في نهاية الحفل سرقة العديد من اغراضهن الشخصية ولعل أثمنها عقد ألماس يصل سعره الى خمسة آلاف ريال وبعض المشغولات الذهبية الاخرى.
إحدى المدعوات اخبرت المجني عليهن انها شاهدت في منتصف الحفل احدى المنقبات داخل الغرفة وواحدة اخرى بجوار الباب وانها طردتهن من الغرفة وقالت: ان المنقبات لا يدخلن هذه الغرفة ولكن بعد ماذا؟ بعد ان اخذن ما غلا ثمنه وخف وزنه!!
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved