Thursday 22nd July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 9 ربيع الثاني


كوكتيل عمان

* قد يستغرب البعض ان الكثيرين في عمان لايعلمون عن مباريات التصفيات الآسيوية التي اختتمت مؤخرا اي شيء على الرغم من انهم يقولون بأنهم متابعون وشغوفون بالرياضة!!
* * *
* عدد من الجماهير كان يرشح فرقاً للتأهل لا علاقة لها على الإطلاق بالمجموعة الثالثة,, والبعض رشح قطر للتأهل وهي قد حسمت امر التأهل للمرحلة الثانية منذ وقت مبكر,,!!
* * *
* الاستاد الذي احتضن مباريات التصفيات كان ولايزال تحت الانشاء حتى انه افتقد للساعة الالكترونية التي تسجل الوقت والنتيجة واصبح الاعتماد على الساعات الشخصية للجماهير,,!
* * *
* كان اهتمام الأخوة في الاردن منصباً على الدورة العربية التاسعة التي ستحتضنها الاردن في شهر اغسطس القادم الامر الذي جعل المتابعين لهذه التصفيات قليلين.
* * *
* يعتبر اللاعبان طارق المولد مدافع منتخبنا الاولمبي وزميله محمد دابو المهاجم فاكهة المعسكر الاخضر والبعثة هناك بقفشاتهما التي لاتنتهي وضحكاتهما التي لاتنقطع الامر الذي ادخل على معسكر منتخبنا المتعة .
* * *
اضطر مدرب منتخبنا وجهازه الفني بالاضافة الى اخصائي العلاج الطبيعي البرازيلي فرناندو الى التأقلم مع حياة البادية وظهر ذلك اكثر وضوحاً في حفل التكريم الذي اقيم في منتزه الواحة ذي الجلسات العربية وكيف كان هذا البرازيلي يجيد التعامل معها واكمل ذلك باتقانه للهجة العربية وان كانت بعض الكلمات تخرج من فمه مكسرة بعض الشيء,.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved