Thursday 22nd July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 9 ربيع الثاني


بشار ,, الخطوة الهلالية الناجحة!!

احسنت الإدارة الهلالية صنعاً بتجديد العقد مع النجم الكويتي الكبير بشار عبد الله كمحترف في صفوف الفريق لموسم آخر,, وان كانت تلك الخطوة متوقعة الحدوث من الجميع.
إلا ان الأمر الذي يثير الاعجاب على الاقدام على تلك الخطوة هو نجاح الهلاليين هذه المرة في حسم أمر المحترفين الأجانب غير السعوديين والذي كان يشكل مشكلة قائمة مع الفريق في كل موسم ويذهب بموجبها النادي ضحية للسماسرة ومغالاتهم ومبالغاتهم المادية.
وتؤكد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب بشار مع الهلال الموسم الماضي احقية تلك الخطوة الهلالية الناجحة خصوصا وان الفريق ينتظره العديد من المشاركات الدولية والمحلية التي تستوجب تدعيم الفريق بلاعبين كبشار عبد الله صاحب المستويات المذهلة على المستوى الخليجي والعربي.
وفي الوقت نفسه فإن مشاركة بشار مع الهلال ستدعم الفريق وخط هجومه الذي سيكون مرعباً وهو يمثله الجابر والغشيان العائد من هولندا وبشار وستجد الدفاعات المواجهة له حرجاً كبيراً في الحد من خطورته خاصة وأن الهلال سيلعب غالبية مبارياته بوجود جميع نجومه الذين خلت قائمة منتخبنا الأول منهم هذه المرة.
وستخضع تلك الدفاعات لاختبارات حقيقية وقوية, عموما بشار وبقاؤه مع الهلال كان مطلب جميع الهلاليين الذين اتفقوا على ذلك وتحقق لهم ما ارادوا وبقيت النتيجة التي سيخرج بها الفريق مع نهاية الموسم المقبل وكيف ستكون الفائدة على الفريق من جراء هذه الخطوة التي أقدمت عليها الإدارة ووجدت التأييد من انصار الفريق.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved