Thursday 22nd July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 9 ربيع الثاني


خاص لأصدقاء الملتقى

* الاخ الذي رمز لاسمه ب (ع, ع) بكالوريوس تربية رياضية,, تعقيبك على مقالة الكاتب احمد العلولا (رياضة للجميع) جيد وكان يمكن نشره لولا انك اخفيت اسمك الحقيقي,, ونحن لا يمكن ان ننشر رسالة لا نعرف كاتبها, اعد ارسال تعقيبك باسمك الصريح وستجده منشورا في اقرب فرصة, اهلا بك.
* الاخ عبدالاله ابراهيم القريشي - الرياض - الاخ علي معتوق العمري, موضوع شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد وتكريمه من قبل نادي الشباب استوفى حقه من الطرح والمناقشة, نرحب بكما في مواضيع اخرى.
* الاخ محمد بن عمر الروقي (عاشق الكيان الازرق) موضوع كيف حال الهلال عام 1419ه جيد ولكننا على ابواب موسم 1420ه فأكتب لنا من جديدك واهلا بك.
* الاخ خلف محمد الدحام - حائل:
نرحب بك صديقا للملتقى وترى اليوم رسالتك (كفى تجريحا بأبي يعقوب) منشورة,, اما رسالة (فريق خدمته الظروف) فهي غير صالحة للنشر لانك غاليت في تجريد بطل الرباعية من احقيته في البطولات التي حققها ونسبتها للحظ واشياء اخرى, شكرا على تواصلك.
* الاخ بندر عقلا الخمعلي - عرعر: هاجمت الاخ محمد عبيد العتيبي بنفس الاسلوب الذي كنت تنهى عنه فلا تنه عن خلق وتأتي بمثله اهلا في مشاركات اخرى.
* الاخ بندر الشهري - ابها:
موضوع الاحقية بتمثيل قارة آسيا في بطولة العالم للاندية حسم وانتهى من قبل الاتحاد الاسيوي وليس من المصلحة اثارة مثل هذه المواضيع، لذا يجب ان تتوحد كل جهودنا ومشاعرنا مع ممثل الكرة الاسيوية السعودية في البطولة فريق النصر الذي نتمنى له كل توفيق.
* الاخ المخلص الهلالي ابو عبدالله: كم اسعدتنا مشاركتك الاولى معنا, ولكن كما قلنا للاخ (ع, ع) الرسائل التي لا تحمل الاسم الصريح لايمكن نشرها.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved