Thursday 22nd July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الخميس 9 ربيع الثاني


كارلوس روبرتو يستبعد خمسة لاعبين من التدريبات
الشباب يلاقي حرس الحدود في تجربته الثانية قبل الصداقة

استبعد كارلوس روبرتو خمسة لاعبين من الفريق الاول لاستهتارهم وعدم انضباطهم في التدريبات من ضمنهم فيصل الصبياني ونايف الشماسي وينتظر ان يكون هؤلاء اللاعبون على قائمة المنسقين هذا الموسم.
وينتظر ان تجدد الإدارة الشبابية عقود عدد من اللاعبين وعلى رأسهم سعيد العويران وعبد الرحمن الحمدان مع تخفيض رواتبهم الاحترافية الى عشرين الفاً وهو السقف الاعلى للاعبين وذلك بسبب سريان عقودهم القديمة قبل قرار تحديد الرواتب.
وعلى صعيد اخر ربما يتدخل عضو شرف شبابي كبير في تجديد عقد صالح الداود مع النادي والذي سبق له توقيع عقد جديد وذلك بعد عودته من مشاركة المنتخب السعودي الاول في بطولة القارات وذلك بمنحه مقدم عقد مرضياً.
وكان نجم الفريق فهد المهلل قد خاض التمارين الخاصة مع مدرب اللياقة واخصائي العلاج البرازيلي برنابوك بعد اصابته امام منتخب سدير الخميس الماضي في منطقة الصفاق والتي لن تعيقه عن مواصلة التمارين ويعود سبب هذه الإصابة الى انقطاعه عن ممارسة الكرة مدة طويلة ثم اشتراكه بجدية في المباراة الودية الماضية.
وسيكون مساء اليوم موعداً للمباراة الودية الثانية امام فريق حرس الحدود على ملعب الامير خالد بن سلطان بالنادي وسيحاول كارلوس روبرتو ان يحدد ملامح تشكيلته قبل سفره الاسبوع القادم الى ابها للمشاركة في بطولة الصداقة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved