Friday 23rd July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 10 ربيع الثاني


اختتام مركز تحفيظ القرآن الصيفي ببريدة

* بريدة عبدالرحمن التويجري:
اختتم مركز تحفيظ القرآن الكريم الصيفي ببريدة فعاليات أنشطته بحضور مشرف التوعية الإسلامية بالادارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم صالح الدوسري وعدد من أولياء الأمور.
وبدىء الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم قدم أحد الطلاب تقريرا كاملا عن أنشطة وبرامج المركز المختلفة والأعمال والدورات التي اقيمت خلال فترة المركز, ثم ألقيت كلمة الإدارة العامة للتعليم القاها بالنيابة صالح الدوسري حيث رحب فيها بالحضور وهنأ الشباب المشاركين في هذه المراكز حيث قضوا أوقاتهم بما يعود عليهم بالخير والفائدة داخل هذه الصروح المباركة طيلة مدة اقامتها.
ونوه الدوسري بأهمية تعلم القرآن وتعليمه وحفظه ومدارسته والالتحاق بحلق القرآن الكريم المنتشرة مطالبا جميع الشباب الاستمرار بالمشاركة في هذه المراكز وان يحثوا اخوانهم واقاربهم وزملاءهم في الرغبة في اشراكهم بها خلال الاجازة الصيفية مستقبلا.
وشكر منسوبي هذا المركز من مدير ومشرفين وأعضاء على جهودهم وأعمالهم.
ثم وزعت الشهادات المقدمة من ادارة التعليم لمدير ومشرفي ورواد المركز والجوائز للفائزين بمسابقة القرآن الكريم والطلاب البارزين، كما تم الاعلان عن أسماء الفائزين بالمسابقة الثقافية الكبرى التي اقامها المركز لمنطقة القصيم عامة على جوائز ثمينة وقيمة مقسمة لحوالي مائة فائز وقد وزع منها حوالي عشرة آلاف نسخة.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved