Friday 23rd July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 10 ربيع الثاني


بحضور عدد من المسؤولين والتربويين
اختتام فعاليات المركز الصيفي لمدرسة الشيخ محمد بن عبدالوهاب الخيرية

* الرياض - فهد البكران
اختتمت مدرسة الامام محمد بن عبدالوهاب الخيرية التابعة لجمعية البر فرع العريجاء القديمة مساء امس الاول الاربعاء دوراتها الصيفية المقامة في مدرسة الامام مالك بن انس - رحمه الله - وذلك بحضور سعادة الشيخ عثمان الصالح والشيخ سعد الكريديس مؤسس المدرسة ومندوب ادارة التعليم بمنطقة الرياض الاستاذ سليمان الضاحي,وقد القى المشرف على المدرسة الشيخ صالح بن علي الجار الله كلمة استعرض فيها انشطة المركز الصيفي موضحا ان الدورات الصيفية اشتملت على دورات في القرآن الكريم وعلومه والعلوم الشرعية والحاسب الآلي التحق بها 250 طالبا.
واشاد الجار الله في كلمته بما قدمته وزارة المعارف ممثلة بادارة التعليم بمنطقة الرياض حيث وفرت احدى المدارس الحكومية ليكون مقرا للمركز الصيفي وتابعت نشاطاته واشرفت على تنفيذ فعالياته.
بعد ذلك توالت الكلمات التي اثنت على اقامة هذه الدورات الصيفية مشيدين بتعاون وزارة المعارف مطالبين اياها بتكثيف هذه الدورات سعيا لنشرها في مختلف الاحياء لما لها من فائدة طيبة تعود على ابناء المجتمع.
بعد ذلك قدمت الدروع التذكارية بهذه المناسبة بعد ذلك تم توزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين من منسوبي هذه الدورات واشتملت هذه الجوائز على مبالغ مالية مقدمة من فاعل خير وجوائز عينية مقدمة من مؤسسة حسين الحسين للاواني المنزلية.
وفي ختام الحفل قام الضيوف بجولة في مقر اسر المركز الصيفي حيث تم تسمية كل اسرة باسم احدى الدول الاسلامية التي تعاني من الاحتلال والاعتداءات مثل: كشمير - كوسوفا - فلسطين وقد حوت هذه الاسر معارض توضح ما يلقاه ابناء تلك الدول من ظلم واعتداء وتشريد.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved