Friday 23rd July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 10 ربيع الثاني


عقب افتتاح سمو نائب خادم الحرمين الشريفين لمنتزهات وادي محرم والوهط والوهيط
اصحاب السمو الملكي الأمراء لالجزيرة : افتتاح سموه للمتنزهات دعم للتنشيط السياحي بالطائف
الطائف شهد تطوراً كبيراً في مختلف المجالات التنموية والسياحية

أعرب عدد من اصحاب السمو الملكي الامراء عقب افتتاح صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز نائب خادم الحرمين الشريفين لمنتزهات وادي محرم والوهط والوهيط بمحافظة الطائف عن سعادتهم بما شهدته الطائف من تطور ونماء خلال الفترة الماضية التي حققت فيها الطائف نقلة تقدمية في مختلف المجالات عما كانت عليه سابقاً وخاصة في مجال السياحة والمشاريع السياحية.
وأكدوا في تصريحات لالجزيرة ان افتتاح سمو نائب خادم الحرمين الشريفين لهذه المنتزهات دعم للتنشيط السياحي بالطائف.
وفي هذا السياق أوضح صاحب السمو الملكي الامير عبد المجيد بن عبد العزيز امير منطقة المدينة المنورة احد صناع السياحة الداخلية بالمملكة من خلال مهرجان المدينة المنورة 99, ان الطائف تمتلك كثيراً من المقومات السياحية الكبيرة, وتشريف نائب خادم الحرمين الشريفين بافتتاح هذه المنتزهات اليوم يمثل دعماً قوياً للسياحة الداخلية.
وتحدث صاحب السمو الملكي الامير عبد الإله بن عبد العزيز امير منطقة الجوف عن اعجابه بما شاهده من تطور وتقدم للسياحة الداخلية بالطائف وقال سموه ان الطائف من افضل المنتجعات السياحية بالمملكة وبها كثير من المقومات السياحية الكبيرة التي من الواجب الاستفادة منها واستثمارها وحث سمو الأمير عبد المجيد رجال الاعمال واصحاب الرساميل على مستوى المملكة بصورة عامة والطائف بصورة خاصة على الاستفادة من تلك المقومات بالطائف وبالتالي تطوير الطائف سياحياً بصورة اكبر مما هي عليه حالياً.
مؤكداً ان افتتاح نائب خادم الحرمين الشريفين للمشاريع السياحية بالطائف يمثل دعماً كبيراً للسياحة بالطائف.
كما تحدث صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز وقال: ان تشريف سمو نائب خادم الحرمين الشريفين بافتتاح منتزهات سياحية بالطائف يمثل انطلاقة جديدة لدعم السياحة الداخلية بالمملكة في عموم المناطق وبالذات الطائف التي تعتبر المصيف الأول للمملكة.
واضاف سمو الامير هذلول ان المنتزهات السياحية التي افتتحها سمو نائب خادم الحرمين الشريفين تمثل اضافة اخرى للمشاريع السياحية بالطائف وروعي من خلال ملاحظتنا لهذه المواقع السياحية الدقة والنجاح في اختيار المواقع ومساحتها وتهيئتها بكافة الخدمات للمصطافين.
واشار الأمير هذلول بن عبد العزيز الى ان الفرص الاستثمارية امام القطاع الخاص اصبحت مهيأة حالياً للاستفادة من كل المقومات السياحية المتوفرة بالطائف لاقامة مشاريع سياحية مختلفة في كل المجالات وبالتالي لا شك ان الطائف سوف تصبح مستقبلاً مقصدا سياحياً لا بد منه.
أما صاحب السمو الامير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وكيل الحرس الوطني بالمنطقة الغربية اوضح ان تشريف سمو نائب خادم الحرمين الشريفين بافتتاح منتزهات سياحية خلال زيارته الميمونة للطائف يعد تشجيعاً من لدن سموه لتدعيم وتنشيط السياحة الداخلية بالمملكة مستشهدا بقول سمو نائب خادم الحرمين الشريفين اننا وجدنا بالطائف كثيراً من المفاجآت في كل المجالات وبخاصة المواقع السياحية.
ودعا الأمير فيصل بن عبد الله الى تضافر جهود ابناء الطائف ووضع يدهم مع المسؤولين بالمحافظة للنهوض بالطائف سياحياً وتطويره بصورة اكبر في هذا الجانب لتحقيق التكامل في الخدمات السياحية بما يتناسب مع قيمنا الاسلامية وعاداتنا وتقاليدنا العربية الاصيلة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved