Friday 23rd July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 10 ربيع الثاني


مدرب الهلال لوري ساندري قبل معسكر الباحة
هذا الأسبوع مسؤولية الإدارة ومهمتي تبدأ اعتبارا من الغد
أنا الذي طلبت بشار عبدالله ولن أستعجل على ليتانا
سنركز على التحضير في المعسكر والمباريات في لبنان

* كتب - عبدالله المالكي:
اكد مدرب الفريق الهلالي لوري ساندري ان جميع اللاعبين سوف يغادرون معه الى منطقة الباحة للمشاركة في المعسكر التحضيري استعدادا للموسم الرياضي الجديد لكي يتمكن من الوقوف على مستويات جميع اللاعبين ومدى الاستفادة من العناصر الجديدة.
مؤكدا بقوله ان الاسبوع الاول من التدريب الهلالي تتحمله الادارة الهلالية من حيث الحضور والغياب للاعبين المحترفين اما معسكر الباحة التحضيري فستكون مهمتي انا كمدرب وسيبدأ عملي الفعلي مع الفريق.
وابدى لوري سعادته بتعاون لاعبي الفريق خلال الاسبوع الاول من حيث الحضور والانتظام في التدريبات المسائية والصباحية وهذا ما ساعد اللاعبين على قطع مرحلة جيدة من اللياقة.
وحول تعاقد الادارة الهلالية مع بشار عبدالله لموسم كامل قال بشار لم توقع الادارة الهلالية معه الا بعدما اخذت رأيي والذي من خلاله ابلغتهم بأن اللاعب جيد والدليل مشاركته الاخيرة مع الفريق.
اما ما يخص تجديد عقد المدافع الزامبي اليجا ليتانا هل تستطيع ان تحلي قبل ان تأكل قالها ضاحكا في اشارة لاهمية التروي والبحث بهدوء مستطردا بقوله اننا مازلنا في بداية المشوار.
واستبعد لوري ساندري ان يكون للاعبين الكبار رأي بالفريق خلال المرحلة القادمة قال كل اللاعبين الموجودين معي كبار في مستواهم واخلاقهم والملعب هو الذي يحدد من هو الكبير.
وحول المعسكر وكيفيته قال لن تكون هناك اي مباريات ودية اطلاقا فالمعسكر سيكون فقط تحضيريا تدريبات صباحية ومسائية حتى يحين موعد المشاركة في دورة عهد بلبنان.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved