Monday 26th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 13 ربيع الثاني


نشرات جديدة تصدرها غرفة الرياض للمنتسبين

الرياض - واس
اصدرت الادارة العامة للبحوث والتدريب بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض نشرة التعاميم التي تقدمها الغرفة خدمة جديدة للمنتسبين لاول مرة.
وتهدف الغرفة من خلال تقديم هذه النشرة الى اشعار المنتسب بالتعاميم التي تصدر من المؤسسات التشريعية والتنفيذية بالجهات الحكومية المعنية ومؤسسات القطاع الخاص.
ومن ابرز ما تضمنته نشرة التعاميم الزام الشركات المنتجة للبيض بكتابة تاريخ الانتاج واسم الشركة المنتجة على قشرة البيض اضافة الى تعاميم اخرى وتم ادراج بعض الاستمارات التي توجه للقطاعات المتعاملة مع هذه التعاميم.
وتعتزم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض توزيع التعميم مع مجلة تجارة الرياض التي تصل بدورها الى المنتسب بالغرفة.
ومما يجدر ذكره ان نشرة التعاميم الشهرية تستثني تلك التعاميم ذات الصفحة العاجلة التي تستلزم سرعة وصولها الى المنتسب.
واشارت الغرفة الى ان المنتسب يمكنه الآن ان يحيط علما بما يصدر من تعاميم في ملف خاص يقدم مع المجلة شهريا.
وكانت غرفة الرياض قد بدأت منذ ما يقرب من عام اصدار نشرة كل شهرين تحت اسم افاق وتهتم بمسائل التدريب والتطوير اضافة الى مساهمة الاقلام النشطة في القطاع الخاص من طرح بعض الاراء.
وتأتي هذه النشاطات والإصدارات استعدادا للموسم التجاري الذي يبدأ من شهر سبتمبر القادم حيث تستعد الغرفة لاقامة العديد من الندوات والمؤتمرات لمناقشة الكثير من الامور ذات الاهتمام لدى مختلف شرائح القطاع الخاص.
ومن ابرز الانشطة والاصدارات الثقافية التجارية الجديدة ملحق تجارة الرياض الذي ناقش على مدى ثلاثة اعداد متواصلة قضايا مهمة من ابرزها قضايا الاستقدام وقضايا السفر والسياحة وقضايا الزواج والشباب وقضايا المدارس والاستعداد للعام الدراسي.
وتطرح المجلة من خلال هذه الملاحق الثقافية الكثير من الاراء والحلول للمشاكل التي تعاني منها النشاطات التجارية وما يمكن وضعه من حلول للمشاكل التي تعترض شتى شرائح المجتمع المتعامل مع مطبوعات الغرفة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved