Monday 16th August, 1999 G No. 9818جريدة الجزيرة الأثنين 5 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9818


شكر د , قاضي والمشاركين في المؤتمر التربوي الثالث وهنأ الرئيس الهندي
نائب خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس اليمني في ضحايا الطائرة العسكرية

* جدة - واس
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز نائب خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفيا امس بأخيه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليمنية اعرب فيه سموه عن تعازيه ومواساته لفخامته في وفاة عدد من العسكريين اليمنيين نتيجة حادث سقوط الطائرة التي كانت تقلهم امس الاول في احدى مناطق اليمن.
كما عبر سموه عن تعازيه ومواساته لأهالي المتوفين وللشعب اليمني الشقيق في هذا المصاب سائلاً المولى عز وجل ان يتغمد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه.
كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز برقية تهنئة الى فخامة الرئيس كيه ار ناريانان رئيس جمهورية الهند بمناسبة ذكرى الاستقلال.
وقد اعرب سموه باسم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمه شخصياً عن اصدق التهاني وأخلص التمنيات بالصحة والسعادة لفخامة الرئيس ناريانان وموفور الخير والرخاء لشعب الهند الصديق.
على صعيد أخروجه صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز نائب خادم الحرمين الشريفين شكره وتقدير لمعالي مدير جامعة ام القرى الدكتور سهيل بن حسن قاضي وكافة المشاركين في المؤتمر التربوي الثالث لاعداد معلم التعليم العام بالمملكة على ما عبروا عنه من مشاعر طيبة وصادقة وما بذلوه من جهود طيلة فعاليات المؤتمر للرقي بمستوى مهنة التعليم وتطويره لما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن جاء ذلك في برقية جوابية تلقاها معالي مدير الجامعة من سمو نائب خادم الحرمين الشريفين.
وقال سموه: ان ما نأمله ونتطلع اليه من جامعة ام القرى خاصة وجامعات المملكة عامة هو الوصول الى الاهداف المنشودة وتطوير اداء المعلمين وتنشئة اجيال المستقبل يرتكز على عقول وافكار نيرة تقود اصحابها في عالم لا مكان فيه لجاهل او متكل فتسليح ابنائها بالعلم المناسب هو الطريق الوحيد لتحقيق كل اهدافها المستقبلية.
مؤكداً سمو نائب خادم الحرمين الشريفين في برقيته ان مسؤولية رجل التعليم والقائمين عليه مسؤولية عظيمة امام الله ثم امام ضمائرهم وتمنى نائب خادم الحرمين الشريفين للجميع التوفيق والسداد لما فيه الخير والصلاح.
وكان معالي مدير جامعة ام القرى الدكتور سهيل قاضي قد رفع لنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز برقية شكر وامتنان لسموه الكريم على ما لقيه المشاركون في المؤتمر من دعم سخي وعناية بالغة من سموه الكريم اثناء انعقاد المؤتمر في رحاب جامعة ام القرى مما كان له بالغ الاثر في الوصول الى الأهداف المرجوة منه والخروج بتوصيات بناءة لتطوير اداء المعلم حالياً ومستقبلاً.
سائلاً الله العلي القدير ان يديم على سموه الكريم الصحة والعافية وان يجعله ذخراً لاخوانه وابنائه المعلمين.
ومن جهة اخرى تشرف بالسلام على صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز نائب خادم الحرمين الشريفين الدكتور سعود بن صالح المصيبيح بمناسبة فوز برنامج دعوة للحوار والذي يعده ويقدمه بالجائزة الذهبية لأفضل برنامج تلفازي حواري في مهرجان القاهرة الخامس للاذاعة والتلفزيون وذلك في مكتب سموه في الديوان الملكي بقصر السلام امس.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved