Monday 16th August, 1999 G No. 9818جريدة الجزيرة الأثنين 5 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9818


برعاية الأمير عبد العزيز بن فهد
ملتقى خادم الحرمين الثقافي يفتتح في 16 من الشهر الحالي في بروكسل

* الرياض - الجزيرة
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء يفتتح يوم الجمعة السادس عشر من شهر جمادى الاولى الحالي الموافق للسابع والعشرين من شهر اغسطس 1999م ملتقى خادم الحرمين الشريفين الاسلامي الثقافي الذي تنظمه وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد في بروكسل ببلجيكا تحت عنوان التربية الاسلامية ومجالاتها في الغرب بحضور عدد من كبار الشخصيات الاسلامية في مختلف انحاء العالم.
صرح بذلك معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد المشرف العام على المتلقى الشيخ صالح ابن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ.
وقال ان خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وجه باقامة هذا الملتقى المهم في بلجيكا الذي يعد مكرمة خيرة ستستفيد منه الجاليات المسلمة فيها لينشروا الدين الاسلامي والدعوة اليه بالحكمة والموعظة الحسنة.
واشار الى ان الجاليات المسلمة في بلجيكا ما ان سمعت بنبأ عزم المملكة العربية السعودية على تنظيم هذا الملتقى حتى اعربوا عن عميق شكرهم وتقديرهم للمبادرة الطيبة التي تأتي ضمن سلسلة اهتمامات المملكة العربية السعودية بالاسلام واهله في جميع ارجاء المعمورة مبرزا معاليه حرص خادم الحرمين الشريفين الدائم على تنظيم مثل هذه الملتقيات الاسلامية الثقافية وما تستفيده الجاليات الاسلامية منها.
ونوه معاليه باهتمام خادم الحرمين الشريفين بالاقليات الاسلامية مشيرا الى ان الجاليات الاسلامية توجد بحجم كبير في جميع دول العالم قاطبة وهي في حاجة الى مدارس ومساجد ومراكز وتوجيه,كما نوه بالرعاية المتواصلة من صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الذي احتضن ويحتضن مثل هذه الملتقيات الاسلامية ويوليها كريم عنايته وجميل اهتمامه.
التفاصيل ص المحليات
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved