Monday 16th August, 1999 G No. 9818جريدة الجزيرة الأثنين 5 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9818


بحضور رئيس المشيخة الإسلامية في كوسوفا
الندوة العالمية للشباب الإسلامي تختتم فعاليات دورة العلوم الشرعية والعربية

* ابها- غازي مطاعن
اختتمت دورة العلوم الشرعية والعربية والتي نفذها مكتب الندوة العالمية للشباب الاسلامي بالمنطقة الجنوبية واستمرت لمدة خمسة عشر يوما في مدرسة فيرازي,, وشارك في إلقاء المحاضرات والدروس العلمية بعض اساتذة جامعة الملك خالد وحضرها العديد من أئمة المساجد وطلبة العلم من أبناء كوسوفا.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، بدىء بالقرآن الكريم فكلمة لرئيس وفد الندوة العالمية للشباب الاسلامي بالمنطقة الجنوبية والمشرف العام على دورة العلوم الشرعية والعربية في كوسوفا الدكتور- محمد بن حسن العمري أثنى فيها على الدور الرائد الذي تضطلع به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز في خدمة قضايا المسلمين في كل مكان، مشيدا في ذات الصدد بالدعم الكبير الذي تحضى به قضية كوسوفا من لدن صاحب السمو الملكي الأمير /نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والمشرف العام على اللجنة السعودية المشتركة لإغاثة كوسوفا,
كما تطرق الدكتور العمري في كلمته الى النجاح الكبير الذي حققته دورة العلوم الشرعية والعربية في كوسوفا والتي استمرت خمسة عشر يوما حيث تم تدريس المواد الشرعية والعربية.
بعد ذلك القى رئيس المشيخة الإسلامية في كوسوفا الحاج آدم خوجة كلمته بهذه المناسبة شكر فيها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز على دعمه الكبير لأبناء كوسوفا والتي كانت لها الأثر الكبير في نفوس الجميع فالكل يلهج بالدعاء لمقامه الكريم على ماقدم من دعم سخي لمسلمي كوسوفا، شاكرا للشعب السعودي النبيل وقفته الصادقة مع إخوانهم المسلمين.
كما أثنى على جهود الندوة العالمية للشباب الإسلامي المتمثلة في إقامة دورة في العلوم الشرعية والعربية في كوسوفا لتعليم الناس أمور دينهم، مشيدا بالنجاح الكبير والحضور المتميز للدورة خلال فعالياتها .
كما شكر سعادة الدكتور/ محمد بن حسن العمري وزملاءه المشاركين في الدورة على جهودهم المباركة لإنجاح فعاليات الدورة.
بعد ذلك قام الدكتور /محمد حسن العمري مشرف عام الدورة ورئيس المشيخة الإسلامية في كوسوفا بتوزيع الهدايا التذكارية على المشاركين في الدورة.
وتأتي هذه الدورة ضمن مناشط مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الجنوبية لصيف هذا العام وضمن الندوات الشرعية والبرامج التربوية لأبناء المسلمين في كل مكان.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved