Monday 16th August, 1999 G No. 9818جريدة الجزيرة الأثنين 5 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9818


سموه افتتح مجمع رغدان السياحي
سمو وكيل إمارة الباحة يلتقي بالقادة الكشفيين اليوم

* الباحة - أحمد عزيز
يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة بعد ظهر اليوم الاثنين بمكتب سموه بديوان الإمارة القادة الكشفيين الدارسين في الدورة الخاصة بالشارة الخشبية المقامة بمنطقة الباحة وسيحضر الاستقبال مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الدكتور هجاد عمر الغامدي المشرف العام على الدورة وعدد من الموجهين والمشرفين الكشفيين.
من جهة اخرى افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة امس الأول مشروع مجمع رغدان السياحي وكان في استقبال سموه لدى وصوله موقع المشروع مدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد بن راشد البلي ومدير عام التعليم الدكتور هجاد عمر الغامدي والمشرف على المشروع صالح أحمد طاوي وعدد من المسؤولين.
وفور وصوله قام سموه بقص الشرط ايذانا بافتتاح المشروع وقام سموه ومرافقوه بالتجول داخل المشروع الذي تقدر تكلفته بأكثر من ستة ملايين ريال.
واشتمل المشروع على الأجنحة المفروشة والمطعم وصالات الألعاب الرياضية والترفيهية الخاصة بالأطفال والمركز التجاري وعقب ذلك سجل سموه كلمة في سجل الزيارات اشاد فيها بما شاهد بهذا المشروع السياحي الذي يخدم السياحة بالمنطقة وشكر في كلمته القائمين على المشروع وتمنى لهم مزيدا من التوفيق لدعم السياحة بالمنطقة عقب ذلك قدم الدكتور ابن طاوي هدية تذكارية لسمو وكيل إمارة الباحة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved