Monday 16th August, 1999 G No. 9818جريدة الجزيرة الأثنين 5 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9818


افتتاح 7 مدارس جديدة في حفر الباطن

* حفر الباطن محمد الدخيل
تجري ادارة التعليم بمحافظة حفر الباطن هذه الأيام استعداداتها لافتتاح سبع مدارس جديدة مع بداية العام الدراسي الحالي 1420 1421ه وذلك عقب صدور موافقة معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد على افتتاحها.
واوضح مدير التعليم بمحافظة حفر الباطن الاستاذ سعود بن عبدالرحمن الدريس ان معالي الوزير وافق على افتتاح اربع مدارس متوسطة وابتدائيتين ومدرسة ثانوية تم توزيعها حسب احتياج المحافظة حيث سيتم افتتاح مدرستين ابتدائيتين وثلاث مدارس متوسطة وثانوية واحدة داخل حفر الباطن ومدرسة متوسطة بهجرة القلت وذلك لمواجهة الكثافة السكانية التي تشهدها حفر الباطن.
واشار الدريس الى أن الإدارة قد أعلنت عبر الصحف عن رغبتها في استئجار مبان لهذه المدارس في الأحياء التي سيتم افتتاحها بها، كما تم التأكيد على جميع الأقسام بالادارة ذات العلاقة لبدء العمل في هذه المدارس مع بداية العام الدراسي من حيث تأمين الأثاث المكتبي اللازم وتوجيه المديرين والمعلمين والاداريين وتجهيز هذه المدارس بكل ما تحتاجه من وسائل تعليمية وكتب دراسية, كما تم التنسيق مع المدارس القائمة لتجهيز قوائم بأسماء الطلاب القريبين من المدارس المحدثة.
واضاف الدريس بأن هذه المدراس ستنضم الى مثيلاتها القائمة بالمحافظة حيث سيصبح عدد المدارس بالمحافظة نحو 140 مدرسة، وهذا دليل على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بنشر العلم بكافة مناطق المملكة ومحافظاتها.
وتمنى الدريس بأن تبدأ الدراسة الفعلية في هذه المدارس من بداية أول يوم من العام الدراسي وفقا لتوجيهات معالي وزير المعارف.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved