Monday 16th August, 1999 G No. 9818جريدة الجزيرة الأثنين 5 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9818


ينظمه مستشفى الملك فيصل التخصصي
مؤتمر عن الإصابات وحوادث الطرق بمستشفى الملك فهد بجدة في شعبان

* الرياض- الجزيرة
ينظم برنامج مستشفى الملك فيصل التخصصي بالتعاون مع مستشفيات المملكة في الفترة من 1 الى 3 شعبان 1420ه الموافق 9 الى 11 نوفمبر 1999م مؤتمرا طبيا عن العناية الطبية الأولية للإصابات والحوادث وذلك بمركز الأبحاث بمستشفى الملك فهد بجدة وبالتعاون مع مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة والهلال الأحمر السعودي.
واوضح الدكتور سلطان باهبري مدير برنامج التعاون المشترك بالمستشفى التخصصي أن إقامة هذا المؤتمر يأتي ضمن دعم المستشفى التخصصي لتطوير الخدمات الطبية في مناطق المملكة والعناية بالإصابات والحوادث والتنسيق ما بين المستشفيات المعنية لاستلام الحالات الطارئة بأقسام الطواريء بالمستشفيات.
من جانبه قال الدكتور احمد عاشور المدير التنفيذي لمستشفى الملك فهد بجدة ان إقامة هذا المؤتمر يأتي ضمن الاستعدادات المبذولة لاستقبال ضيوف الرحمن للاراضي المقدسة وتقديم العناية الطبية اللازمة لهم.
وأفاد الدكتور غيث خوقير استشاري الأوعية الدموية بالمستشفى التخصصي ورئيس لجنة تنظيم المؤتمر بأهمية هذا المؤتمر من حيث المحاضرات وورش العمل المستحدثة والتي تشمل جميع أنواع الإصابات حيث تشمل التركيز على الجانب الطبي والطرق الحديثة في التعامل مع الإصابات المتعددة من حيث الإسعافات ودور فريق الإنعاش والعناية بالممرات التنفسية وإصابات الصدر والأوعية الدموية والقلب والعظام والرأس والظهر والجهاز البولي والحروق وإصابات الأطفال.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved