Monday 16th August, 1999 G No. 9818جريدة الجزيرة الأثنين 5 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9818


هددوا بتلقينه درساً
زورق يعترض يخت الأمير تشارلز في البحر المتوسط

* لندن- أ,ف,ب
ذكرت صحيفة ذي ميل امس الاحد ان متظاهرين على متن زورق صغير اعترضوا طريق ولي العهد البريطاني الامير تشارلز الذي كان يقضي اجازة في البحر المتوسط وهددوا بتلقينه درسا .
وقالت الصحيفة ان المتظاهرين اقتربوا بزورقهم الصغير من زورق استقله الامير تشارلز مع قريبة للملكة اليزابيث هي الاميرة الكسندرا، بينما كان يتبعهما عن كثب مفتش في الشرطة مكلف حمايتهما على متن زورق سريع، في منطقة قريبة من جزيرة قبرص.
ونقلت الصحيفة عن شهود عيان ان المتظاهرين شتموا الامير تشارلز وهددوه ب تلقينه درسا واتهموا والدته بالقتل، وفروا بعد ان قام ولي العهد البريطاني بتشغيل جهاز الانذار المخصص لامنه الشخصي, واضافت ان اسباب هذه التظاهرة حتى الان وان كانت فرضيات تربطها بموقف بريطانيا من المسألة القبرصية.
واوضحت الصحيفة ان الحادث وقع الخميس الماضي عندما كان ولي العهد البريطاني يقضي اجازة في البحر المتوسط مع نجليه وليام وهاري وصديقته كاميلا باركر بولز وبعض الاصدقاء على متن اليخت الفاخر الكسندر الذي يملكه الثري اليوناني جون لاتسيس.
ولم تحدد الصحيفة بدقة مكان وجود الزورق عند وقوع الحادث، لكنها اشارت الى وجوده قرب قبرص.
ونقلت ذي ميل عن مصادر قبرصية رسمية قولها ان الحكومة القبرصية لا علم لها بالحادث، مضيفة نقلا عن مصادر اخرى لم تحددها ان اليخت كان قريبا من السواحل الجنوبية لتركيا.
وقالت ان الاميرين وليام وهاري كانا داخل اليخت الكسندر ولم يشعرا بوقوع اي حادث، بينما تم ابلاغ ملكة بريطانيا ووزارة الخارجية بالامر.
واشارت مصادر قريبة من الامير تشارلز الى مبالغة في الحديث عن خطورة القضية.
وقال متحدث ان الاشخاص الذين كانوا على متن الزورق في البحر المتوسط اقتربوا من شخصين من افراد العائلة الملكية وحاولوا الحديث اليهما, لكن احد الحراس تدخل فغادروا المكان .
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved