Monday 16th August, 1999 G No. 9818جريدة الجزيرة الأثنين 5 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9818


في أولى مبارياته بالدورة,.
منتخبنا الأولمبي يبدأ المشوار بمواجهة كبار المنتخب اللبناني

* عمان - موفد الجزيرة
يفتتح منتخبنا الأولمبي لكرة القدم الذي يشارك في الدورة العربية التاسعة بديلاً عن المنتخب الاول مساء اليوم الاثنين مشواره في مسابقة كرة القدم بملاقاة المنتخب اللبناني الذي يلعب بطاقمه الاساسي كاملاً في اولى مباريات المجموعة الثانية ب التي تضم الى جانبهما المنتخب الاماراتي الشقيق.
وبرغم قلة الخبرة لدى جميع عناصر منتخبنا إلا انهم مؤهلون وقادرون بحول الله على انتزاع نقاط هذه المباراة في طريقهم لخطف البطاقة المؤهلة للأدوار النهائية في المسابقة خصوصا في ظل الحماس الكبير الذي أظهره اللاعبون في التدريبات والمباريات التجريبية خلال معسكرهم الإعدادي الذي اقيم في محافظة الطائف علاوة على رغبتهم الجادة اي اللاعبين في اختبار قدراتهم وإظهارها قبل خوض المنافسة الأهم تصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد سدني 2000 وهو الهدف الذي يسعى من خلاله المسؤولون عن الكرة في المملكة من خلال اشراك المنتخب الأولمبي في البطولة العربية التي تشارك بها الدول العربية بمنتخباتها الوطنية.
المنتخب اللبناني وان كان لايقارن بمنتخبنا من حيث المستوى والانجازات إلا انه لن يكون صيداً سهلاً خصوصا وان لاعبيه سيحاولون بكل قوة استغلال قلة خبرة لاعبي منتخبنا الاولمبي من أجل خطف النقاط والمنافسة على التأهل إلى الأدوار النهائية.
التشكيل المتوقع لمنتخبنا
ومن المتوقع ان يشرك لويس البرتو مدرب منتخبنا الأولمبي في مباراة اليوم كلاً من: راشد المقرن في المرمى وفي الدفاع: الخطيب وفهد المفرج وطارق المولد وبندر المطيري ومحمد الشمراني وفي الوسط: بدر الحقباني وتركي الشايع وسامي شاس وفي المقدمة: طلال المشعل وعادل المطيري طلال مرزوق .
* وكان آخر لقاء جمع المنتخبين السعودي واللبناني في بطولة كأس العرب التي استضافتها قطر العام الماضي وفيها تمكن منتخبنا من الفوز بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved