Monday 16th August, 1999 G No. 9818جريدة الجزيرة الأثنين 5 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9818


الموقوف عبدالله الجمعان بعد عودته للتدريبات
لم أتوقع الإيقاف ولكن هذا نصيبي,,!
القرار حرمني فرصة الاحتراف خارجياً وما حدث صدمة لم أتحملها

* كتب - عبدالله المالكي
بدأ مهاجم الفريق الهلالي الموقوف عبدالله الجمعان تدريباته مع فريقه تحت اشراف المدرب البرازيلي لوري ساندري وسيواصل الجمعان تدريباته دون المشاركة مع الفريق حيث تستمر فترة ايقافه ستة اشهر ابتداء من انطلاق مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم,,!!
ولم يكن عبدالله الجمعان يتوقع ان تصدر بحقه هذه العقوبة ولهذه الفترة الطويلة حيث قال خلال حديثه للجزيرة انني حصلت على هذه العقوبة لان ادارة المنتخب ترى بانني مخطىء وتم ايقافي لذلك.
وقد حاولت ان اتحدث مع سمو الامير وليد بن بدر ولكن كان حديثي لا فائدة منه لان القرار اتخذ قبل ان يعرفوا الاسباب ويتحدثوا معي ولكن انا اقول هذا نصيبي.
وواصل الجمعان حديثه بقوله غادرت الاردن والدموع تغرق عيني لانني صدمت من القرار لانني لا استحق هذا الايقاف ولا اعرف ما هي المشكلة.
وعن ابعاد يوسف خميس عن المنتخب قال الجمعان يوسف من افضل المدربين الوطنيين وهو يقف مع اللاعب دائما في اشد المواقف ولكنني غادرت الاردن ولا اعلم ماذا حدث بعد ذلك لانني اصبحت في وضع لا احسد عليه.
واكد الجمعان ان هذا الايقاف افسد عليه العديد من العروض الاحترافية مؤكدا بقوله تلقيت اربعة عروض من ناد امريكي وناد كندي وناد اوروبي وآخر لبناني وكانت هذه العروض جادة حيث خطفت الانظار ولكن الايقاف انساني هذه العروض ونسيت نفسي معه.
وعن رأي المدرب قال لا ادري لانني غادرت ولم ار المدرب ابداً.
واضاف الجمعان بقوله ان زملائي اللاعبين فوجئوا بإبعادي من المنتخب وغادرت وهم يودعونني وسط صدمة كبيرة لي وافتقدتهم وهم كذلك افتقدوني لانني كنت في افضل حالاتي الفنية وقدمت مستوى مشرفاً لخدمة وطني وتمنيت ان اواصل معهم لكن حدث ما لايحمد عقباه.
واختتم الجمعان حديثه بقوله ان اول ما صدر القرار ابلغت والدي حتى لا يفاجأ عن طريق الصحف واوضحت له حقيقة ما حدث.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved