Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


الهملان يعترض على ريم

* كتب - عبداللطيف المحيسن
ذكر الملحن صلاح الهملان للفنية انه غير راضٍ عن البوم الفنانه ريم وكم كان يتمنى ان يظهر الألبوم بشكل أفضل وقال: العشوائية في الأعمال والاستعجال كان السبب وراء ظهور الألبوم بهذا الشكل على الرغم من نجاح الأغنيتين اللتين قدمتهما للفنانة ريم.
تعاون قادم:
وحول ألبومها القادم قال العلاقة والتي تربطني بالفنانة ريم علاقة طيبة وبالتالي اتمنى ان تكون حريصة على ماتقدمه للجمهور فامكانياتها الصوتية لاتطبق على أي عمل كان وعلى العموم هناك مشاورات حول تعاوني معها في البومها القادم والاشراف عليه ولكن سيكون العمل القادم مختلفا اختلافا كليا عن البومها الحالي.
الفنان والخبرة:
وعلى العموم الفنانة ريم فنانة مجتهدة وعامل الخبرة مهم لنجاحها وتحتاج الى من يقف بجانبها سواء كان شاعرا ام ملحنا, وحتى نكون واقعيين فالبومها الحالي لم يخدمه الاعلام بشكل يساعده على الظهور والبروز كباقي اعمال الفنانين الآخرين.
اختيار ريم :
وحول العملين اللذين قدمهما للفنانة ريم قال الفنانة ريم اختارت العملين من عدد من الاعمال التي قدمتها لها وقد حاولت جاهداً ان اقنعها ان العملين يحتاجان الى صوت آخر غير صوتها ولكنها كانت مصرة على غناء العملين رغم علمي ان ريم تحتاج الى غناء اعمال خاصة جداً حتى تنجح في مشوارها الغنائي.
وعلى العموم ريم قادمة بأعمال متميزة في البومها القادم وهي فنانة خليجية تحتاج فعلاً الى دعم ومؤازرة من الجميع وبالذات من الاعلام.
يذكر ان الملحن صلاح الهملان قدم للفنانة ريم عملين الأول من كلمات الشاعر سامي الجمعان والثاني من كلمات مساعد الشمراني, وقد حققا نجاحا طيبا في البوم الفنانة ريم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved