Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


سمو النائب الثاني يشكر آل الشيخ والمشاركين بملتقى خادم الحرمين الشريفين في بروكسل

* الرياض واس
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية تقديره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ وللمسؤولين والعلماء والدعاة والباحثين المشاركين في ملتقى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز الإسلامي والثقافي الذي نظمته الوزارة في بروكسل ببلجيكا خلال الفترة من السادس عشر الى الثامن عشر من شهر جمادى الأولى الحالي على الجهود المباركة المبذولة من أجل تحقيق الأهداف النبيلة المتوخاة من عقده.
جاء ذلك في برقية تلقاها من سمو النائب الثاني معالي وزير الشؤون الإسلامية ردا على البرقية التي رفعها معاليه لسموه بمناسبة انتهاء اعمال الملتقى.
وقد شكر سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز الله تعالى على ما وفق اليه من أعمال صالحة وما أثمر عنه الملتقى المبارك من نتائج نافعة تخدم الإسلام والمسلمين.
وأكد سموه ان خدمة دين الله الحنيف ورعاية المسلمين هما من ركائز الرسالة العالمية للمملكة العربية السعودية وهما محل عناية خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه حفظهما الله.
وسأل سمو النائب الثاني في ختام برقيته المولى عز وجل ان يوفق الجميع الى ما فيه مرضاة الله تعالى.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved