Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


جامعة الإمام تدعو الجهات الحكومية بسرعة موافاتها بأسماء المبتعثين

* الرياض الجزيرة
حددت كلية الدعوة والإعلام التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض موعدا لعقد البرنامج رقم 88 للمبتعثين في يوم السبت 15/6/1420ه.
ويأتي هذا البرنامج امتدادا لبرامج مسابقة تعقد كل عام ويشترك فيها جميع منسوبي المؤسسات الحكومية الذين سيتم ابتعاثهم للدراسة في الخارج بناء على توجيه سام كريم.
صرح بذلك عميد كلية الدعوة والإعلام الدكتور حمد بن ناصر العمار وقال ان هذا البرنامج الذي سيعقد في رحاب الكلية بالمدينة الجامعية بالرياض هو الأول خلال هذا العام الجامعي وسيتبعه برنامجان آخران احدهما بتاريخ 29/10/1420ه في محافظة جدة والآخر بتايخ 17/1/1421ه في محافظة الظهران إن شاء الله.
واضاف الدكتور العمار: ان عقد هذه البرامج يأتي في اطار حرص ولاة الأمر وفقهم الله على ابنائهم المبتعثين وتأهيلهم وإعدادهم اعدادا متميزا كي يمثلوا بلادهم في أماكن دراستهم خير تمثيل، وتقديم كل ما يعينهم على طلب العلم والاستفادة من تجارب الآخرين ومعارفهم، والاطلاع على ظروف الحياة في البلاد التي سيبتعثون اليها وخلفياتها الفكرية والثقافية، والتأكيد على أهمية التفوق العلمي ليعود المبتعثون ويساهموا في مسيرة البناء والرقي التي تشهدها بلادهم المملكة العربية السعودية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved