Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


اجتماع لمطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا

* مكة المكرمة - أحمد الحربي
عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا الأستاذ عبدالقادر بن يحيى نوري اجتماعا مع رؤساء الأقسام بالمؤسسة والمسؤولين فيها وذلك بمقر المؤسسة بحي الزاهر.
وعقب الاجتماع أوضح النوري أنه تم في الاجتماع مناقشة كافة الأمور والجوانب المتعلقة بتطوير أداء الخدمات التي تؤديها هذه الأقسام والإرتقاء بها إلى أفضل المستويات والاستماع إلى آراء ومقترحات وتصورات رؤساء هذه الأقسام التي تهدف إلى تحقيق المزيد من الخدمامت وتطوير الأداء وكذلك التعرف على احتياجات ومتطلبات تلك الأقسام والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجههم في أداء مهامها وخدماتها لحجاج بيت الله الحرام.
كما تم خلال الاجتماع التأكيد على إعداد خطة تشغيلية متكاملة لدى كل قسم من أقسام المؤسسة لنشاطاته وخدماته لموسم حج هذا العام وتقديمها خلال الاجتماعات القادمة ومناقشتها ومن ثم اقرارها للعمل بها.
وأكد النوري أن المؤسسة قامت وتقوم بتزويد جميع الأقسام بها بما تحتاج إليه من أجهزة ومعدات وكوادر متدربة ومؤهلة لتحقيق المزيد من الخدمات التي تقدمها المؤسسة لضيوف الرحمن الذين يتشرف بخدمتهم وذلك تمشيا مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه وسمو النائب الثاني وبمتابعة شخصية ومستمرة من معالي وزير الحج الأستاذ أياد أمين مدني.
وقد حضر هذ الاجتماع نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير عبدالحميد سدايو وكافة أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء المجالس التنفيذية بالمؤسسة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved