Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


ألقيت خلالها 25 محاضرة
اختتام دورة النشاط الطلابي بتعليم مكة

* مكة المكرمة - واس
اختتمت مساء أمس دورة رواد النشاط الطلابي التي نظمتها إدارة النشاط الطلابي بإدارة التعليم بالعاصمة المقدسة لمدة أسبوعين وذلك بفندق انتركونتننتال,وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدىء بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير إدارة النشاط الطلابي بإدارة التعليم بالعاصمة المقدسة محسن عبدالرحمن بهادر كلمة استعرض فيها مراحل النشاط الطلابي مؤكدا أن هذا النشاط أصبح جزءا من العملية التربوية ورافدا من روافد العملية التعليمية والتربوية.
بعد ذلك ألقى مشرف النشاط الطلابي فهد الجابري كلمة المتدربين شكر فيها إدارة التعليم بالعاصمة المقدسة على تنظيم مثل هذه الدورات كما شكر كل من أسهم في انجاح هذه الدورة.
ثم ألقيت كلمة مشرفي النشاط الطلابي القاها محمد نور قاري تحدث فيها عن أهداف الدورة مشيرا إلى أن عدد المشاركين في الدورة بلغ أكثر من مائة مشرف من مراحل التعليم العام.
وشكر قاري المحاضرين في هذه الدورة من منسوبي جامعة أم القرى وكلية إعداد المعلمين ومن إدارة النشاط الطلابي بإدارة التعليم بالعاصمة المقدسة.
بعد ذلك قام مساعد مدير التعليم بالعاصمة المقدسة منصور محمد نور أبو منصور بتوزيع الشهادات والهدايا على المتدربين والدروع على المشاركين في الدورة.
ثم ألقى أبو منصور كلمة هنأ فيها المتدربين ووصف هذه الدورة بأنها دورة مميزة وحققت مردودا ايجابيا على مشرفي النشاط الطلابي,وأكد أن هذه الدورة هي مواصلة للدورات التدريبية العديدة التي نظمتها إدارة التعليم بالعاصمة المقدسة لتطوير العملية التربوية وصقل وتنمية قدرات القائمين عليها وشكر كل من ساهم في إنجاح وتنظيم هذه الدورة من مختلف الجهات.
الجدير بالذكر أنه القيت خلال الدورة أكثر من خمس وعشرين محاضرة تناولت العديد من الموضوعات المتعلقة بالنشاط الطلابي وأهميته وأهدافه ومعوقاته وتخطيطه وبرامجه ومفهومه وتفصيله لتوعية وخدمة المجتمع.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved