Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


أكثر من 6 ملايين ريال صرفتها الجمعية عامي 1418/1419هـ
الجمعية العمومية لبرّ الزلفي تعقد اجتماعها الثالث عشر

* الزلفي: داود بن أحمد الجميل:
عقد بمقر صالة الأندلس في محافظة الزلفي اجتماع الجمعية العمومية الثالث عشر لجمعية البر الخيرية في المحافظة لهذا العام وذلك بحضور محافظ الزلفي الاستاذ/ سليمان بن علي العساف ورئيس المحكمة فضيلة الشيخ/ ابراهيم بن عبدالله الزغيبي ومندوب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الاستاذ محمد العسيري و85 عضوا من أعضاء الجمعية.
وقد استهل الاجتماع بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالله المقرن كلمة الجمعية بهذه المناسبة رحب فيها بمحافظ الزلفي وفضيلة رئيس المحكمة والحضور وشكرهم على تجاوبهم مع دعوة الجمعية لحضور هذا الاجتماع,
وأوضح ان جهود الدولة وفقها الله في اقامة هذه المرافق الخيرية في المواقع السكنية في بلادنا الغالية لتكون يدا أمينة تستقبل ما يجود به المحسنون وإيصاله لمستحقيه في إطار من السرية والدقة وحفظ الكرامة للاسر التي ابتليت بالحاجة ومجالا لسرية الصدقة لمن وهبهم الله سعة من المال.
وناشد الجميع على دعم الجمعية ماديا ومعنويا حى تتمكن من تأدية رسالتها على أكمل وجه.
بعد ذلك استعرض الاستاذ حسين بن غنيم العواد أمين الجمعية اعمال الجمعية ومنجزاتها خلال العام 1418/1419ه والتي بلغت جملتها 6,482,338 ريال شاملة لجميع أنشطة الجمعية وأوجه الصرف التي تدخل في نطاق نشاطها والتي قدمت للمستفيدين من مشاريعها الخيرية المختلفة.
ثم أوضح الاستاذ محمد العسيري مندوب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في كلمة له ملاحظاته التي أبداها من خلال متابعته لعمل الجمعية.
وفي الختام ألقى نائب رئيس الجمعية الاستاذ/ علي بن عبدالمحسن الشايع كلمة اوضح من خلالها الخطة المستقبلية لاعمال الجمعية حيث أقرها الحاضرون من الأعضاء.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved