Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


نفي هلالي شبابي لمفاوضة خوجلي النصر
المصيبيح: لم أفكر في التفاوض مع اللاعب أو شقيقه ولو أردناه لسلكنا الطرق الرسمية

* كتب - طارق العبودي
نفى مدير الفريق الهلالي فهد المصيبيح دخوله في مفاوضات مع حارس المرمى النصراوي محمد الخوجلي الذي انتهى عقده الاحترافي مع فريقه مؤخرا,, وقال مع احترامي الشديد لقدرات وامكانات هذا اللاعب الا انني شخصيا لم افكر في التفاوض معه ولا مع شقيقه عادل كما تم ذكره في بعض الصحف على لسان عادل خوجلي وكذلك لم يطلب مني احد من الادارة الهلالية ان اقوم بهذا الدور,, ولو فكرنا في ذلك لطرقنا الابواب بشكل رسمي.
واضاف مع الاسف الشديد نقرأ كثيرا عن مفاوضات هلالية (غير صحيحة) مع عدد من اللاعبين من اندية مختلفة بل ان الامر تعدى ذلك الى ان البعض ذكروا بأنني ايضا قمت بمفاوضة لاعب النصر ابراهيم ماطر وعرضت عليه مبلغ (3000,000) ريال من اجل ارتداء شعار الهلال وهذا كلام لا اساس له من الصحة ولم يحدث اطلاقا (!!).
وسلطان خميس ينفي اتصالاته باللاعب:
من جهة ثانية ابدى لاعب الشباب السابق سلطان خميس الذي يتولى حاليا مسئولية الاشراف الاداري على قطاعي الشباب والناشئين بنادي الشباب,, ابدى استغرابه الشديد من اقحام اسمه في مفاوضات شبابية مع نفس اللاعب,, وقال ان ما ذكرليس له أساس من الصحة وربما لن يحدث اطلاقا لعدة اعتبارات منها انني لم افوض من قبل ادارة النادي للدخول في مثل هذه المواضيع كما انه ليس لي اية علاقة بالفريق الكروي الاول لانني اتولى حاليا مسئولية الاشراف على فرق القاعدة الشبابية.
واضاف في اتصال هاتفي بالجزيرة نحن كشبابيين نحترم الخوجلي ونتمنى له التوفيق ولو اردناه لفاوضناه بطريقة مباشرة وسلكنا الطرق الرسمية المعروفة.
واختتم سلطان خميس حديثه بقوله: ان الادارتين الشبابية والنصراوية تربطهما علاقات اخوية مميزة تحرصان على استمرارها دائما ونحن في نادي الشباب يهمنا بقاء العلاقات التي بيننا وبينهم او بيننا وبين اي ناد آخر قائمة لذلك لن نقوم بمفاوضة اي لاعب في السر مهما كان مستواه ومكانته.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved