Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


محطات

* منصور الموسى عرض نفسه على الاندية للانتقال من ناديه النجمة دون جدوى رغم انه لاعب جيد ودولي سابق لكن المشكلة ان الأندية مفلسة والخزائن تنتظر مساهمات اعضاء الشرف!
* محمد الخوجلي حارس مرمى واعد لو وفرت له اجواء جيدة فسيبدع في اي ناد,, لذا فإن من ينجح في ضمه سيكون الكاسب الأكبر,, خصوصا وانه لايوجد حارس بارز باستثناء محمد الدعيع.
* فيصل ابوثنين ينطبق عليه ماينطبق على الموسى فهل مثل هؤلاء اللاعبين غير جيدين ؟! ام ان المشكلة الحقيقية هي في العمل الاداري في الأندية,, هنا مربط الفرس,, فلا توجد إدارات حقيقية عاملة مجرد متطوعين!!
* اتمنى صادقاً ان يعلن حارس المرمى الهلالي صالح السلومي اعتزاله اللعب والانضمام للعمل في الجهاز الفني او الاداري بناديه,, فقد خدم فريقه سنوات طويلة ولم يتبق أكثر مما مضى,, ولو فعل ذلك من تلقاء نفسه لكسب احترام الجميع وتقديرهم لاتاحة الفرصة امام زملائه الحراس الشباب,, فهل يعقل,؟!
* الانظار ستتجه نحو النجم الشاب صالح الصقري وهو يبدأ اولى خطواته مع ناديه الجديد الاتحاد,, فبعد الضجة الكبرى التي رافقت انتقاله وبعد حسم الاتحاديين للصفقة ينتظر الجميع الان ماذا سيقدم مع العميد وكيف ستكون البداية؟
* محمد المولد مدافع فريق الاتفاق الأيسر بحث عنه الهلاليون بمحض ارادتهم,, وفاوضوا ناديه ثم وقعوا معه عقداً احترافياً ووقعوا عقدا مع نادي الاتفاق بشكل مبدئي ,, ولم يتبق سوى تسديد المبلغ وإكمال صفقة الانتقال,, لكن الهلاليين كالعادة تراجعوا وتركوا الاتفاقيين يضربون كفاً بكف بحثا عن حقيقة الموقف الهلالي من القضية,, والواقع ان الادارة الهلالية لها تجارب مماثلة مع اطراف اخرى اساءت للهلال قبل غيره.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved