Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


تشكيل الأجهزة الإدارية والفنية بنادي التضامن برفحاء

* رفحاء - منيف خضير
عقد مجلس ادارة نادي التضامن الرياضي بمحافظة رفحاء اجتماعا ترأسه رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ عبدالله بن عباس الشمري, وقد اصدر المجلس عددا من القرارات المهمة كما اقر المجلس التشكيل الاداري والفني لفرق والعاب النادي جاء على النحو التالي:
* اللجنة الادارية والفنية لكرة القدم: حماد قنيفذ الشمري المشرف العام على الكرة وخالد مدرك الشمري ومليح قريبان الشمري وزعل خلف الشمري لادارة الكرة اما الجهاز الفني فاستمر تكليف المدرب الوطني غازي مطلق مدربا للدرجتين الاولى والشباب لكرة القدم والمدرب عماد صمصام مساعدا له كما تم تكليف المدرب الوطني محمد العروج مدربا لفريق الاشبال لاول مرة هذا الموسم.
اللجنة الادارية لكرة الطائرة سلطان سودي وفايز حمود وابراهيم حسن مدربا.
اللجنة الادارية لكرة اليد دحام الشمري وفواز علي واسعد العظم مدربا للدرجات الثلاث وكامل الجعيثن مساعدا له.
كرة السلة فهد الشمري اداريا ونضال حسن عيان مدربا.
العاب القوى فهد خلف اداريا ونصر احمد الكردي مدربا.
تنس الطاولة عيادة الشمري اداريا ومؤمن عبدالمنعم مدربا.
الكاراتيه فايز حمود اداريا وملفي الظفيري مدربا.
ومسابقة لاختراق الضاحية
وقد نظم نادي التضامن الرياضي بمحافظة رفحاء عصر يوم الثلاثاء مسابقة اختراق الضاحية للدرجات الثلاث وذلك لاختيار عناصر بارزة من المشاركين للاستفادة منهم في بطولة المنطقة لالعاب القوى, وقد جاءت نتائج درجتي الشباب والاولى على النحو التالي: زيد رميح المطيري، حمدان خباص الشمري، ومعجب سيف الخمعلي, اما درجة الاشبال فجاءت على النحو التالي: سلطان عتّاب الشمري، احمد ضاحي، عواد فرحان، وقد رصدت الجوائز القيمة للعشرة الاوائل من درجة الاشبال وللستة الاوائل لدرجتي الشباب والاولى.
تجدر الاشارة الى ان السباق انطلق بمشاركة ثمانين متسابقا من مدخل المحافظة شرقا وصولا الى مدخل النادي بحضور شرطة محافظة رفحاء وفرقة من الهلال الاحمر وتابع السباق الهيئة الادارية والفنية بالنادي.
من جهة ثانية اشاد مدرب العاب القوى بالنادي الكابتن نصر احمد الكردي بالمتسابقين مؤكدا انه وقع الاختيار على افضل العناصر في الدرجات الثلاث للمشاركة بفاعلية في مسابقات العاب القوى بالمنطقة.
ومن جانب آخر تستعد فرق كرة اليد بالنادي لاستقبال مدرب الفريق، السوري اسعد نوري العظم لقيادة الدرجات الثلاث لكرة اليد بالنادي هذا الموسم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved