Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


لن ننساك يا فيصل الإنسانية

لن ننسى تاريخك واعمالك يا فيصلنا الغالي! لن ننساك يا فيصل! وسوف تبقى يا اميرنا عنوانا مشرقا لحاضرنا ومستقبلنا المشرق وسوف تبقى ولن تزول مادامت الدنيا تجول سوف تبقى على كل لسان كبير وصغير فيصل! فيصل وسوف تبقى بقلوبنا التي تحمل كل عناوين وكل سطور الحب.
ولن ينساك ابدا ابناؤك الشباب ولن ينسوا مواقفك معهم ليس في وطننا فحسب وانما في انحاء العالم العربي والاسلامي لتظل دائما في ذاكرتهم وفي قلوبهم ابا واخا وصديقا عزيزا عليهم ولن ينسوا ابدا مواقفك العظيمة التي اوصلتهم الى اضواء وميادين العالم لاعطاء العالم نبذة وعنوانا وسطورا عن شباب العرب القادم وسوف تسير قافلة الفيصل كما كانت عليه من قبل الى دروب الانتصارات والى ميادين العالم وهذا وعد يا فيصل المجد.
ولم يقتصر وقوفك ودورك على الرياضة فحسب وانما كانت مشاعر الابوة والحنان والعطف صفة عظيمة وجليلة اتصفت بها فلن ينسى ابدا ايتام العالم العربي والاسلامي مواقفك معهم واعطاءهم الحنان والعطف الذي كانوا يحتاجون اليه لم يجدوه الا على يديك, لن ينسى ذلك اليتيم ابدا ذلك الرجل العظيم الذي وقف معه ومسح دمعته وداعبه, فيصل!! ولن ينسى ذلك اليتيم ذلك الرجل العطوف فيصل ! لن ينسى ابدا ذلك الطفل اليتيم الذي مسحت على رأسه وضممته إلى صدرك ذلك الوالد الحنون فيصل.
لن ينسى من كانوا على الاسرة البيضاء وقوفك معهم والى جانبهم ومد يد العون لهم لن ينسى من كان في وطننا وفي انحاء العالم العربي والاسلامي من كان محتاجا او يتيما او مريضا يد فيصل الكريمة, لن تقدر الاقلام على التعبير عن ذلك المحبوب الى قلوبنا جميعا، ولكن سوف يحمل كل صوت صداه، في وطننا خاصة، وانحاء العالم العربي عامة, وسوف يحمل كل طائر باقة من الورود المعطرة ليضعها على اسم فيصل وذكرى فيصل وعطف فيصل وستبقى يا فيصلنا ذكرا واسما وعنوانا لنا ولن يفصلك الموت عنا.
محمد خلف الحربي

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved