Thursday 2nd September, 1999 G No. 9835جريدة الجزيرة الخميس 22 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9835


فيما تم تحديد مواعيد وأماكن مباريات التصفيات النهائية,.
منتخبنا الأولمبي بدأ استعداداته في إستاد الأمير فيصل بن فهد

* كتب - عبدالله المالكي
انتظم لاعبو منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم مساء امس الاول بمقر المعسكرات الدائم باستاد الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالرياض استعدادا للتصفيات الاسيوية النهائية المؤهلة الى اولمبياد سيدني 2000م.
والتي ستقام بعد اقل من شهر ونصف الشهر بطريقة الذهاب والاياب مع منتخبي قطر والكويت والتي يتأهل على ضوئها منتخب واحد من هذه التصفيات.
وسوف تستمر المرحلة الاولى من المعسكر المقام حاليا بالرياض عشرة ايام يلعب خلالها مباراة واحدة مع احد الاندية (سدوس,, الكوكب، الشعلة) بعدها يغادر الى المنطقة الشرقية يوم السبت 1/6/1420ه لتكملة المرحلة الثانية من المعسكر وسوف يلعبz منتخبنا مباراتين مع منتخب كازاخستان الاولمبي ستكون الاولى يوم الاربعاء 5 جمادى الاخرة على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام واللقاء الثاني سيكون يوم الجمعة 7 جمادى الاخرة فيما يجري محاولات للعب مباراتين وديتين امام منتخب غانا ومنتخب كوريا الاولمبي الذي يستعد لملاقاة منتخب البحرين ولم تتأكد بعد هاتان المباراتان.
وعلى ضوء التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد القروني ومساعده عبداللطيف الحسيني شارك جميع اللاعبين باستثناء نايف السويلم وفهد الخطيب اللذين استأذنا من مدير المنتخب محمد الحيدري عن الحضور لظروفهما.
اما فوزي الشهري ومسفر الجاسم ومقرن الدوسري فلم يتمكنوا من المشاركة لظروف الطيران ووصولهم في وقت متأخر.
ولم يستطع محمد السلال وطلال المشعل من المشاركة مع زملائهم نظرا لاصابتهما وقد اكتفيا بالدوران حول المضمار مع الطبيب فرناندو الذي تابع حالاتهما الصحية واللاعبون الذين شاركوا:
فهد المفرج، بندر المطيري، محمد النزهان، عمر الغامدي، عادل المطيري، طارق المولد، سامي شاس، مناف ابو شقير، صالح الصقري، منصور النجعي، نايف فلاتة، مشبب الزياد، حسين القوزي، طلال المشعل، مبروك زايد، سعد الدوسري، بدر الحقباني، طلال مرزوق، علي يزيد، راشد المقرن، محمد الشمراني، محمد السلال، هتان الشريف.
هذا وقد بدأت التدريبات الصباحية صباح امس الاربعاء في محاولة لاعادة تأهيل اللاعبين لياقيا وتجهيزهم طبيا باجراء الكشوفات الطبية لبعض اللاعبين المنضمين حديثا.
هذا وقد تم تحديد مواعيد اقامة المباريات بين المنتخبات الخليجية الثلاثة التي تتصارع لانتزاع بطاقة التأهل الى سيدني والذي سيكون على النحو التالي:
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
الفنيـــة
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved