Sunday 12th September, 1999 G No. 9845جريدة الجزيرة الأحد 2 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9845


مجلس الغرف يصدر الدليل الطبي السعودي

* الرياض الجزيرة
صدر عن مجلس الغرف التجارية الصناعية الاصدار الأول من الدليل الطبي السعودي على نسخة مطبوعة بالاضافة الى اسطوانة مدمجة )CD- ROM( الذي يحتوي على اكثر من خمسة آلاف ما بين شركات ومؤسسات وخدمات تهتم بالقطاع الطبي هذا بالاضافة الى عرضه على شبكة المعلومات العالمية الانترنت.
وأكد المهندس/ اسامة مكي الكردي الأمين العام لمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية بأن توفير المعلومات والبيانات الموثقة اتيحت لكل المهتمين من خلال مختلف الوسائل ومن بينها الادلة التجارية والصناعية والخدمات وتمثل ضرورة ملحة في عصرنا الحاضر واداؤها فعال لتشجيع الخدمات وترويج المنتجات الوطنية.
واشار الكردي بأن المملكة العربية السعودية حرصت منذ بداية الخطط التنموية على تشجيع خدمات القطاع الخاص وتوسيعها واتاحة الفرصة له بالمشاركة في تقديم خدمات الرعاية الصحية والطبية للمواطنين.
ولقد وعى القطاع الخاص بالمملكة دوره في المساهمة في الخدمات الصحية مبكرا وذلك عن طريق إنشاء وتشغيل المؤسسات الصحية الخاصة بمستوى عال من الجودة وبهذه المساهمة من القطاع الخاص التي شاركت في انتشار الخدمات الطبية وتخفيف العبء على وزارة الصحة.
ومن هذا المنطلق سعت الامانة العامة لمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية الى دعم كل ما يعزز التنمية وزيادة تفعيل مساهمة القطاع الخاص بهدف تحقيق اهداف خطط وبرامج التنمية الشاملة وتمكينه من النهوض بدوره في الاقتصاد الوطني.
ونوه الامين العام للمجلس بأهمية الدليل الطبي الصادر عن المجلس حيث انه يغطي كافة مناطق المملكة العربية السعودية متضمنا معلومات محدثة عن منتسبي الغرفة التجارية الصناعية السعودية بالاضافة الى بعض المعلومات عن المملكة وسفاراتها بالخارج والسفارات الاجنبية بالمملكة,, واشار الامين العام لمجلس الغرف السعودية الى ان المجلس قام بإعداد خطة توزيع شاملة للدليل حيث سيتم توزيع الدليل على المهتمين من رجال الاعلام واصحاب المؤسسات والشركات والجهات التجارية والصناعية داخل وخارج المملكة الى جانب توزيعه على الملحقيات التجارية السعودية بالخارج وكذلك تزويد كافة الهيئات والجهات الرسمية داخل وخارج المملكة بنسخ منه وسيتم توزيع الدليل على السفارات والقنصليات العربية والاسلامية والاجنبية الممثلة بالمملكة، هذا الى جانب توزيع الدليل على كافة سفارات وقنصليات خادم الحرمين الشريفين بكافة انحاء العالم.
ومن المتوقع ان ينال هذا الاصدار والذي يعتبر الاول على مستوى المملكة اهتماما فائقا من كافة الجهات المعنية.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved