Sunday 12th September, 1999 G No. 9845جريدة الجزيرة الأحد 2 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9845


بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
لقاء تعريفي لطلاب الدراسات العليا بأكاديمية نايف

* الرياض - الجزيرة
عقدت إدارة العلاقات العامة بأكاديمية نايف العربية للعلوم الأمنية صباح أمس السبت 1/6/1420ه لقاء تعريفيا جمع الطلاب الجدد المقبولين بمعهد الدراسات العليا بالأكاديمية للعام الدراسي 1420-1421ه وعميد ووكيل المعهد ورؤساء أقسام المعهد ومدير إدارة القبول والتسجيل بالأكاديمية,وذلك بالقاعة الكبرى بمبنى المعهد وينتسب الدارسون بالمعهد إلى سبع دول عربية تقدموا لدراسة الماجستير والدبلوم العالي، في أقسام المعهد الأربعة.
بدأ برنامج اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، أعقب ذلك كلمة ترحيبية باسم رئيس الاكاديمية ومنسوبيها، قدمها الأستاذ بدر العمرو مدير إدارة العلاقات العامة، الذي أعطى نبذة عامة عن الأكاديمية، نشأتها وأهدافها ومعاهدها ومرافقها وإداراتها المساندة، تلاه الأستاذ محمد بن حسن الصغير مدير إدارة القبول والتسجيل بكلمة ألمح فيها إلى أهم أعمال ومهام الإدارة وملامح لائحة القبول والتسجيل.
وبعد ذلك تحدث أ, د سعد الدين عشماوي عميد معهد الدراسات العليا بالأكاديمية، فأبان أهداف المعهد وفكرة إنشائه، حيث قال: تأتي فكرة إنشاء المعهد استجابة لحاجة ملحة إلى داراسات عليا متخصصة في مجالات الأمن بمفهومه الشامل وفعالياته المتعددة.
وأضاف: من هنا فإن المعهد يكاد ينفرد بهذا التخصص على مستوى المؤسسات التعليمية العربية، والدراسة بالمعهد تتطلب الجهد والجد حيث السعي إلى إعداد رجل أمن متخصص وباحث في قضايا الأمن خدمة للمسيرة العلمية للأمن العربي المشترك.
وتحدث د, فايز الجحني وكيل المعهد الذي أكد أن الدراسة بالمعهد ليست رفاهية، إنما هي مثابرة ومواظبة واعتماد على النفس، وتحقيق احتياجات أساسية للمجتمعات العربية من خلال التحصيل والبحث.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved