Sunday 12th September, 1999 G No. 9845جريدة الجزيرة الأحد 2 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9845


تقديراً لدوره الرائد في خدمة وطنه وأمته
جهود الأمير فيصل بن فهد,, مسابقة في جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
تنظم اللجنة الثقافية بفرع جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة مسابقتها السنوية لهذا العام في اطار حرص الفرع على المشاركة في تنشيط الحركة الثقافية وتشجيع المبدعين على مواصلة جهودهم لبلوغ المستويات التي يطمحون اليها.
ذكر ذلك مدير الفرع الاستاذ/ حسن بن مصطفى الجوادي الذي اشار الى ان موضوع المسابقة سيكون حول فقيد الوطن والثقافة والرياضة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله تقديرا لدور سموه الرائد في تطوير المجالات التي كلف بها خدمة لدينه ووطنه وأمته.
من جانبه استعرض رئيس اللجنة الثقافية بالفرع الدكتور/ محمد الفرج الخطراوي موضوع المسابقة وشروطها مشيرا الى ان المسابقة تعتمد على الكتابة في احد الموضوعين التاليين:
التحليل الأدبي لأربع قصائد شعرية قيلت في رثاء الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله.
صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رائد للثقافة والرياضة والأدب في المملكة العربية السعودية.
وعن شروط المسابقة اشار الخطراوي الى ان الكتابة في هذين الموضوعين لا تقل عن 30 صفحة ولا تتجاوز 50 صفحة مكتوبة باللغة العربية ومطبوعة على الآلة الكاتبة او الحاسوب وان يرسل المتسابق النسخة الأصلية وصورة منها مع ارفاق البيانات اللازمة وهي الاسم الرباعي الجنسية المهنة الجهة التي ينتسب إليها ورقم الهاتف والعنوان بالتفصيل.
هذا وقد تم تحديد آخر شهر رجب القادم آخر موعد لاستقبال المشاركات في مقر الجمعية بشارع المطار النازل بجوار نادي احد الرياضي.
وتم رصد اربع جوائز مالية للفائزين منها 3000 ريال للفائز الأول و2500 ريال للفائز الثاني و2000 ريال للفائز الثالث و1500 ريال للفائز الرابع وسوف تتولى لجنة متخصصة دراسة النصوص المشاركة واختيار الفائزين بالمسابقة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved