Sunday 12th September, 1999 G No. 9845جريدة الجزيرة الأحد 2 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9845


الأرجنتيني الذي ترك سيلتك أسكتلندا لتدريب الوحدة يقول
إذا بقي عبيد في الوحدة سننافس على المربع الذهبي,,!

* الدمام - سامي اليوسف
طالب المدير الفني لفريق الوحدة لكرة القدم المدرب الارجنتيني كابيلو أوراسيو 49عاما والذي كان يدرب فريق سيلتك الاسكتلندي بضرورة ان يهتم مسؤولو الفرق الكروية بالسعودية بالقاعدة ويعني لاعبي البراعم ودرجتي الناشئين والشباب لأنه كما يقول هم الذين سيشكلون نسبة 100% من العمل الاحترافي في المملكة وهم المستقبل للكرة السعودية.
مؤكدا مشاهدته لعدد من اللاعبين الشباب أصحاب المستويات الفنية العالية الذين يلزمهم الاهتمام والرعاية ليصبحوا نجوما بارزين في كبرهم.
كما طالب كابيلو مسؤولي نادي الوحدة بالعمل على ابقاء اللاعب عبيد الدوسري مع الفريق لأنه هداف من طراز عال ووجوده مع المهاجم الاجنبي المحترف الدولي باريو سيشكل قوة ضاربة في هجوم فريق الوحدة,, وقال لقد سعدت حقيقة بقرار لجنة الاحتراف الابقاء على عبيد في الوحدة .
وامتدح المدرب الارجنتيني مستوى الفرق السعودية مشيدا بفريقي الهلال والنصر على وجه الخصوص قائلا هذان الفريقان لهما سمعتهما ووزنهما في الدوري السعودي .
شكرا لمدرب الاتفاق
واعترف مدرب الوحدة انه استفاد من التبديل الذي أجراه مدرب الاتفاق جيرزينهو في الشوط الثاني باخراجه الظهير الأيسر جمال الرويشد قائلا بالتأكيد لقد استفدنا من خروج هذا اللاعب الأمر الذي ساعدنا كثيرا في الضغط على دفاعات الاتفاق وفتح اللعب على الأطراف وارسال الكرات من خلف ظهور المدافعين واستطعنا تسجيل هدفين بنفس الطريقة احدهما ألغي بحجة التسلل والثاني كان صحيحا وفزنا بواسطته بالمباراة,, رغم صعوبة المباراة كون فريقي ما زال في مرحلة الاعداد لمباريات الدوري ويشارك معه لاعبون من الشباب في ظل غياب لاعبي الخبرة والدوليين واللاعب الأجنبي .
واعتبر كابيلو ان فريقه فرط في فوز مستحق وسهل كان في متناول أيدي لاعبيه على الاتفاق في مكة المكرمة مؤكدا ان الأخير استغل لاعبوه هجمة واحدة من خطأ وحداوي واستطاعوا تسجيل هدفهم الوحيد الذي كسبوا فيه مباراة الذهاب,, مشيرا الى انه عرف كيف يتغلب على الاتفاق في الدمام لأنه مدرب لم يغير من خطته التي لعب بها في مكة فهو يعتمد على ارسال الكرات الطويلة والعالية بينما الوحداويون لعبوا الكرة على الأرض وبنقلات سريعة على حسب سرعة المهاجمين عبدالستار وعلي.
وحدة جديدة,,!
واختتم كابيلو مدرب الوحدة الارجنتيني تصريحه الصحافي لالجزيرة بتأكيده على ان طريقته ستعتمد على الدماء الشابة كثيرا فهو لا ينظر الى اسم اللاعب أو خبرته في الملاعب فالأهم لديه المردود لهذا اللاعب داخل الملعب لكنه استدرك بقوله للوحدة لاعبين لهم وزنهم مثل حاتم وعبيد وكذلك الأجنبي باريو ولاعب محترف أجنبي آخر قادم الينا,,كما اننا سوف ندعم الفريق بلاعب سعودي على مستوى فني عال في مركز القشاش ولهؤلاء اللاعبين الخمسة استطيع القول بأن فريق الوحدة سوف ينافس على المراكز الخمسة الأولى في الدوري .
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved