Friday 17th September, 1999 G No. 9850جريدة الجزيرة الجمعة 7 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9850


بمناسبة إصدار كتاب جائزة المدينة المنورة
خادم الحرمين يقدّر جهود الأمير عبدالمجيد وأعضاء ولجنة الجائزة

* الرياض - واس
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس جائزة المدينة المنورة ولاعضاء مجلس الجائزة ولجنتها التنفيذية وامانتها العامة على الجهود التي بذلوها في اصدار كتاب جائزة المدينة المنورة في خمس سنوات 1415-1419ه الذي شاركت فيه الجائزة الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس المملكة على يد الملك عبدالعزيز ورجاله رحمه الله.
جاء ذلك في برقية تلقاها من الملك المفدى سمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بعد اطلاع خادم الحرمين الشريفين على نسخة من كتاب جائزة المدينة المنورة في خمس سنوات 1415-1419ه .
وقال خادم الحرمين الشريفين في برقيته اننا نشكر سموكم وكافة اعضاء مجلس الجائزة ولجنتها التنفيذية وامانتها ونقدر للجميع مساهمتهم في انجاح هذا المشروع العلمي الذي يكرس عمله في البحث العلمي والخدمات العامة والنبوغ والتفوق الدراسي .
وسأل خادم الحرمين الشريفين الله سبحانه وتعالى ان يمد الجميع بعونه وتوفيقه للعمل على كل ما فيه عزة ديننا وخير أمتنا وتقدم بلادنا انه سميع مجيب.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز قد رفع خطابا لخادم الحرمين الشريفين متضمنا نسخة من كتاب جائزة المدينة المنورة في خمس سنوات 1415-1419ه- 1994-1998م الذي تشارك فيه الجائزة في الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس المملكة على يد الملك عبدالعزيز رحمه الله.
وابرز الكتاب تطور الجائزة وأهدافها ومهام أجهزتها وأسماء الفائزين بها خلال خمس سنوات في فروعها الثلاثة وهي البحث العلمي والخدمات العامة والنبوغ والتفوق الدراسي.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved