Friday 17th September, 1999 G No. 9850جريدة الجزيرة الجمعة 7 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9850


نائب خادم الحرمين بعد اطلاعه على كتاب جائزة المدينة المنورة
ما ورد في الكتاب يبعث الأمل في النفس بمستقبل مشرق لشبابنا

* الرياض - واس
وجه نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس جائزة المدينة المنورة ولأعضاء المجلس ولجنتها التنفيذية وأمانتها العامة على الجهود التي بذلوها في اصدار كتاب جائزة المدينة المنورة في خمس سنوات 1415-1419ه/1994-1998م الذي شاركت فيه الجائزة الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس المملكة على يد الملك عبدالعزيز ورجاله رحمه الله.
جاء ذلك في برقية تلقاها من سمو نائب خادم الحرمين الشريفين سمو أمير منطقة المدينة المنورة بعد اطلاع سموه على نسخة من كتاب جائزة المدينة المنورة في خمس سنوات 1415-1419ه/1994-1998م.
وقال نائب خادم الحرمين الشريفين في برقيته واننا نشكركم على ذلك لنبلغكم سرورنا بما ورد في الخطاب والكتاب عن عدد من فاز بالجائزة منذ انشائها وهذا مما يبعث الأمل في النفس بمستقبل مشرق بإذن الله لشباب هذا البلد الكريم الذين هم رجال الغد وعماد المستقبل.
ودعا نائب خادم الحرمين الشريفين الله سبحانه وتعالى للجميع بالتوفيق والعون والسداد خدمة لديننا ووطننا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز قد رفع خطابا لنائب خادم الحرمين الشريفين متضمناً نسخة من كتاب جائزة المدينة المنورة في خمس سنوات 1415-1419ه/1994-1998م الذي تشارك به الجائزة في الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس المملكة على يد الملك عبدالعزيز رحمه الله.
وأبرز الكتاب تطور الجائزة وأهدافها ومهام أجهزتها وأسماء الفائزين بها خلال خمس سنوات في فروعها الثلاثة وهي البحث العلمي والخدمات العامة والنبوغ والتفوق الدراسي.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved