Friday 17th September, 1999 G No. 9850جريدة الجزيرة الجمعة 7 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9850


لرفع مستوى الاداء الوظيفي والكفاءة الادارية
الندوة العالمية تعقد دورات تدريبية بمركز الأمير سلمان الاجتماعي

* الرياض - سعد العجيبان
تعقد حاليا الندوة العالمية للشباب الاسلامي بالتعاون مع مركز الامير سلمان الاجتماعي وبالتنسيق مع احد مراكز التدريب المتخصصة عددا من الدورات التدريبية لمنسوبي الامانة العامة للندوة والتي بدأت في 11 سبتمبر وتستمر حتى 27 اكتوبر 1999م.
وتهدف الدورات الى رفع مستوى الاداء الوظيفي والكفاءة الادارية حتى تتمكن من انجاز اعمالها المتزايدة والمسئوليات الملقاة على عاتقها بمصروفات اقل وبانسيابية ومرونة اكثر حيث تقوم الندوة برعاية العديد من الاقليات المسلمة في العالم اضافة الى انها تكثف نشاطها في الدول التي تعاني من الفقر والجوع والجهل والحروب كما انها تسهم في نشر الدعوة الاسلامية.
وذكر مدير مركز الامير سلمان الاجتماعي بالانابة رشاد سعيد هارون ان استضافة المركز لمثل هذه الفعاليات ينبع من حرص المركز على اتاحة الفرصة للجميع للاستفادة من مرافقه وتقديم الخدمات والتسهيلات لكافة الجهات والقطاعات التي تطمح في تطوير اداء منسوبيها.
واشار هارون الى ان الندوة التي تلتقي مع المركز في الرؤى والاهداف ممثلة في اجهزتها المختلفة دأبت على اقامة العديد من المحاضرات والدورات والاسابيع الثقافية والاسواق الخيرية والتي حققت نجاحا كبيرا ولاقت اقبالا منقطع النظير.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved