Friday 17th September, 1999 G No. 9850جريدة الجزيرة الجمعة 7 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9850


إطلاق اسم الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- على مسبح نادي التضامن برفحاء

* رفحاء - منيف خضير
رفعت ادارة نادي التضامن الرياضي برفحاء خطاباً الى الرئاسة العامة لرعاية الشباب لطلب الموافقة على اطلاق مسمى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - على صالة السباحة المستحدثة هذا العام بالنادي ليكون الاسم الرسمي للصالة (مسبح الامير فيصل بن فهد الاولمبي) ويقع المسبح الحديث على مسطح تقريبي 1000 متر وقدرت تكاليف ارضيته بثلاثمائة وخمسين الف ريال.
ومن جانبه اكد رئيس مجلس الادارة بنادي التضامن الرياضي برفحاء الاستاذ عبدالله بن عباس الشمري انتظاره موافقة الرئاسة على التسمية تقديرا واعتزازا لمواقف الامير الراحل للرياضة العربية والاسيوية والمحلية, ودعمه الشخصي يرحمه الله للاندية الشمالية على وجه الخصوص وللاندية السعودية عموما.
واضاف الشمري: وهذه التسمية لمسة وفاء من ابناء النادي وهي قليل من كثير تخفق به قلوبنا تجاه هذا الرجل العظيم فقيد الرياضة والانسانية، مشيرا في هذا السياق الى مواقف الامير يرحمه الله مع عدد من ابناء النادي الذين اصيبوا في حادث سابق عام 1413ه وتوفي احدهم ومعالجته يرحمه الله لطفلة في المحافظة,, ناهيك عن مواقفه الاخرى الكثيرة.
واختتم الشمري حديثه قائلا: كلنا رجاء بموافقة الرئاسة على هذه التسمية والتي تعني لنا الشيء الكثير متمنين للرئيس العام لرعاية الشباب التوفيق والسداد.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved