Friday 17th September, 1999 G No. 9850جريدة الجزيرة الجمعة 7 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9850


وقع لثلاث سنوات وقال ان الموضوع اخذ اكبر من حجمه
سامي الجابر مؤكداً انه لن يلعب لغير فريقه حتى الاعتزال
رفضت عدة عروض لأنني هلالي ,, وتوقيعي آخر يوم لايعني شيئاً

* كتب - عبدالله المالكي
اسدل الستار عن القضية التي شغلت الجماهير الهلالية كثيرا حيث وقع مساء امس مهاجم الفريق الهلالي الدورلي سامي الجابر عقداً احترافياً مع فريقه ولمدة ثلاث سنوات بنفس مميزات عقدة السابق حيث يمتد العقد الجديد حتى تاريخ 6/6/1423ه.
وبتوقيع سامي الجابر يكون آخر لاعب هلالي يوقع في الكشوفات كلاعب محترف بعد ان قطع كل الشكوك التي دارت حوله عن العروض التي تلقاها من بعض الاندية,ويعتبر توقيع سامي الجابر للفريق الهلالي ولهذه المدة الطويلة (ثلاث سنوات) تعد هي المرة الاولى لسامي خلال سنوات الاحتراف,.
وقد سبق وان وقع سنتين مرة واحدة وخلال السنوات الاخيرة وقع كل سنة على حده طوال فترة الاحتراف وهذه والمرة هي الاطول بتوقيعه ثلاث سنوات دفعة واحدة.
وقد تحدث سامي عقب توقيعه العقد قائلاً: لقد وقعت القعد مع الفريق الهلالي ولمدة ثلاث سنوان, وحول تأخرة في التقويع قال: ليس هناك فرق إطلاقاً سواء وقعت في اول يوم او آخر يوم لاتفرق اطلاقاً عندي الا ان الموضوع اخذ اكبر من حجمه كوني لاعب هلالي يوقع كآخر لاعب، واستطرد سامي بقوله: انني فعلاً تلقيت عدة عروض من عدة اندية للاحتراف في صفوفها الا انني في الاخير وقعت لفريقي وسأظل هلاليا واكمل مشواري مع الفريق خلال السنوات المتبقية لي في الملاعب.
عن الطبعة الثالثة امس

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved