Friday 17th September, 1999 G No. 9850جريدة الجزيرة الجمعة 7 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9850


المطير للجزيرة
مواقف الأمير محمد العبدالله يقدرها كل الطائيين!

* الرياض- فرحان الجار الله
ثمّن رئيس نادي الطائي الاستاذ/ راشد المطير التجاوب الرائع من قبل صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل المشرف على كرة القدم بالنادي الاهلي وموافقته على انتقال اللاعب احمد المغربي للطائي دون اي شروط على الرغم من وضع اسم اللاعب على قائمة الانتقال.
وقال المطير في هذا الصدد: ان موقف الامير محمد العبدالله هو امتداد للمواقف الكثيرة التي وقفها مع الطائي وانعكاس للعلاقة المميزة التي تجمع الطائي بشقيقه النادي الاهلي على كافة الاصعدة,.
واشار المطير الى ان كافة الطائيين يقدرون هذا الموقف الرائع من قبل الامير محمد العبدالله,, وفي ذات الصدد امتدح المطير في تصريحه للجزيرة مستوى اللاعب ومدى الفائدة التي ستعود على الفريق بانضمامه اليه، مؤكداً ان ادارته حريصة كل الحرص على دعم الفريق بما يكفل ظهوره بمستوى فني ممتاز خلال المرحلة القادمة,.
وكشف للجزيرة انه قد تم عقد اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فييرا وتم خلاله تدارس كل الخطوات التي نفذت خلال المرحلة الماضية ومناقشة نتائج ومستويات الفريق في مباريات مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله وما ظهر فيها من سلبيات وايجابيات.
وموضحاً انه قد تم الاستماع الى تفصيل من فييرا عن كل ما يخص الفريق فنياً وكذلك تم ابداء بعض الملاحظات الفنية وفق اطار يتبعه مجلس ادارة النادي في التعامل مع الجهاز الفني فيما يخدم الفريق.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved