Friday 17th September, 1999 G No. 9850جريدة الجزيرة الجمعة 7 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9850


في الاجتماع الفني للبطولة
شرح للتعديلات الجديدة وتعليمات المباريات

عقد امس الأول في مقر اللجنة الاولمبية السعودية الاجتماع الفني العام لبطولة العالم السادسة للناشئين للكرة الطائرة على كأس الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز - رحمه الله - التي افتتحت بالرياض عصر يوم امس الخميس.
وقد بدأ الاجتماع بالقرآن الكريم ثم القى رئيس الاتحاد السعودي محمد مفتي كلمة رحب فيها - باسم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب - بالحضور مؤكداً استعداد جميع العاملين في البطولة على تقديم كل مايمكن تقديمه لراحة ضيوف المملكة جميعاً.
ثم القى نائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة المشرف العام على البطولة فزانز شميد كلمة قدم فيها الشكر نيابة عن رئيس واعضاء الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لما وجدوه من تعاون وحسن تنظيم لهذه البطولة من المملكة العربية السعودية ممثلة في الاتحاد السعودي للكرة الطائرة متمنياً لهذه البطولة النجاح للمنتخبات المشاركة والتوفيق.
بعد ذلك قدم فزانز شميد للحضور لجنة المراقبة من الاتحاد الدولي وكذلك تم التعارف بين اعضاء اللجان العاملة في البطولة ورؤساء الوفود والمدربين ثم تحدث فهد الدهمش عن حفل الافتتاح بعد ذلك تحدث رئيس اللجنة الطبية عن الامور الطبية وكيفية علاج اللاعبين وعن اماكن تواجدها والتسهيلات التي ستقدم للضيوف.
بعدها تحدث رئيس لجنة الحكام بالبطولة الكسندر موللر عن التعليمات الخاصة بالمباريات ومراسم الدخول ومدة التسخين قبل بداية كل مباراة وقدم شرحا مختصرا عن التعديلات الجديدة في قانون اللعبة التي ستطبق في هذه البطولة.
وفي نهاية الاجتماع تحدث الدكتور صالح بن ناصر واثنى على ماقدمه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز - رحمه الله - للرياضة السعودية خاصة والعربية والعالمية عامة ومدى ماكان عليه رحمه الله من حرص لاقامة هذه البطولة في المملكة وهذا ماتم بناء على رغبة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وتمنى في الختام للجميع التوفيق.
وعقب نهاية الاجتماع الفني عقد مؤتمر صحفي لمدربي الفرق المشاركة تحدث في بدايته الاستاذ منصور الخضيري رئيس اللجنة الاعلامية فرحب بالمدربين ورجال الاعلام وشدد على اهمية الالتزام بحضور المؤتمرات الصحفية والتعاون مع وسائل الاعلام السعودية وخاصة التلفزيون السعودي عند طلب اجراء المقابلات مع المدربين او اللاعبين, ثم طرحت اسئلة عديدة على مدربي روسيا والصين واليابان وكوريا والبرازيل والجزائر وتونس والسعودية حيث اجاب المدربون عن كافة الاسئلة.
وأكدوا على اهمية هذه البطولة وارتفاع مستوى المنافسة بين اغلب الفرق المشاركة .
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved