Friday 17th September, 1999 G No. 9850جريدة الجزيرة الجمعة 7 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9850


رئيس الرائد نجا من الموت والأطباء يؤكدون أن حالته تتحسن
الربدي يتعرض لحادث مروري مروع وهو في طريقه لحائل

* الرياض - فرحان الجارالله
نجا رئيس نادي الرائد الأستاذ إبراهيم الربدي - بحمد الله - من حادث مروري مروع تعرض له على طريق القصيم - حائل بعد انقلاب سيارته الخاصة وهو في طريقه إلى حائل لحضور مباراة فريقه أمام الطائي ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله -,ونتج الحادث عن اعتراض (تريلة) نقل في وسط الطريق بالقرب من قرية السعيرة التي تبعد عن حائل حوالي 160 كلم ولم يستطع الربدي تفادي التريلة واصطدمت سيارته بمؤخرة التريلة وانحرفت وانقلبت عدة مرات,وقد باشر أطباء الطوارىء بمستشفى الملك خالد بحائل الحادث بعد وصوله إلى المستشفى عند الساعة 10,45 صباح أمس الخميس ومن ثم تم نقله إلى مركز الحوادث في المستشفى لتلقي العلاج تحت اشراف أخصائي الجراحة الدكتور محمد عبدالمقصود.
وحسب تقارير طبية حصلت عليها الجزيرة ، فالربدي يعاني من كسر بالفخذ الأيمن وكسر بأربعة أضلاع بالجهة اليمنى وتهتك بالكوع الأيمن وجرح باللسان ورضوض بالوجه,.
ولا يزال تحت المراقبة والملاحظة الطبية وبمتابعة من مدير مستشفى الملك خالد بحائل الدكتور علي فهيد القفيعي ومساعد مدير المستشفى الأستاذ عبدالكريم السعدون المحيفر.
هذا وقد زاره رئيس نادي الطائي الأستاذ راشد المطير وعدد من أعضاء مجلس إدارته وكذلك رئيس نادي الطائف السابق وعضو شرف النادي الأستاذ خالد العجلان وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الجبلين وعدد من مسؤولي نادي الرائد وكذلك جمع كبير من الرياضيين والإعلاميين بالمنطقة.
وتحصلت الجزيرة كذلك على تطمينات طبية من الهيئة الطبية المشرفة على حالة الربدي وعن استقرار حالته الطبية,.
وقد تحدث الربدي لزائريه عن الحادث وعن حالته مما أدخل الطمأننية في نفوس كل من فجع بالحادث.
وفي تصريح لأمين صندوق نادي الرائد الأستاذ محمد الراشد قال لالجزيرة : نحمد الله على سلامة (أبو خالد) من هذا الحادث المروع الذي أصابنا بالفاجعة ولكن نحمد الله أننا تحدثنا معه في المستشفى وأطمأننا على صحته,, والحمد لله على قضاء الله وقدره.
من جانبه قال عضو مجلس إدارة الرائد الأستاذ يوسف المقيطيب إن حالة الربدي مستقرة الآن ولله الحمد,.
وأود أن اطمئن الجميع حول الحالة الصحية لأبي خالد بعد الحادث المروع,, وهو الآن تحت الملاحظة الطبية والعناية المركزة للاطمئنان أكثر على صحته.
كما قال كابتن فريق الرائد بجاد الرشيدي أنه وزملاءه يحمدون الله على سلامة الأستاذ إبراهيم الربدي ونجاته من هذا الحادث.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved