Friday 17th September, 1999 G No. 9850جريدة الجزيرة الجمعة 7 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9850


مدرب منتخبنا الأولمبي,, القروني
سيطرنا ووصلنا للمرمى لكن دون جدوى,,!

* الدمام - سامي اليوسف
عبّر المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم المدرب السعودي خالد القروني عن رضاه عن مستوى أداء لاعبي المنتخب في مباراتهم الدولية الودية الاولى مع منتخب كازاخستان التي انتهت لمصلحة الأخير 2/1 وقال في تصريح صحافي عقب المباراة,, كانت المباراة ندية خصوصا من جانب منتخب كازاخستان.
وقدم منتخبنا مباراة جيدة لكن لم نوفق في التسجيل من اغلب الفرص التي اتيحت لنا لكن كأداء وكروح من اللاعبين كانت المباراة جيدة واستفدنا منها كثيراً ولاسيما اننا لعبنا امام منتخب قوي واستفادتنا كانت فنية بحتة فالمنتخب الكازاخستاني اجاد لاعبوه تقفيل منطقتهم واللعب على الكرات المرتدة ونحن بحاجة لمزيد من الوقت والمباريات لكي يتحقق عنصر الانسجام بين اللاعبين حتى يظهر المنتخب بشكل افضل في قطر.
وعلّق على شوطي المباراة بقوله كان هدفنا في الشوط الأول الوصول الى المرمى مع تقفيل المنطقة والاعتماد على الكرات المرتدة وحصلنا على ثلاث او اربع فرص ووصلنا للمرمى وسجلنا منها هدفا,.
وفي الشوط الثاني كان من الطبيعي ان يندفع اللاعبون للإمام حيث سيطرنا على اللعب وضغطنا الخصم في المنطقة الامامية وكما قلنا في البداية ان هدفنا من المباريات التجريبية تحقيق الانسجام بين اللاعبين وهذا إن شاء الله سيحدث في المباريات والتمارين,, ومستوى اللياقة لحد الآن جيد وسيرتفع للأفضل.
ودلل القروني على ذلك بذكره كمثال اللاعب محمد نور مؤكداً انه لم ينسجم بعد مع المجموعة.
وعن مشكلة الهداف قال القروني,, لدينا لاعبون جيدون مثل السلال وطلال وعلي يزيد ومقرن,, ونحن نبحث عن الافضل وكذلك نبحث عن التشكيل المناسب الذي سنتوصل إليه من خلال المباريات.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
لقاء
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved